احدث تسريحات الشعر الأشقر مع كايلي جينر

عندما نتحدث عن الجرأة في تطبيق قصات شعر 2017 بأسلوب عصرية مع تسريحات شعر جديدة وغير متوقعة، لا يمكن إلا أن نذكر النجمة كايلي جينر Kylie Jenner التي تكسر مرة جديدة الروتين الجمالي وتطل مع بداية العام الجديد باحدث تسريحات الشعر البارز.

اليوم بعد ان تألقت كايلي جينر Kylie Jenner بشعرها الأسود الطويل، ها هي تعود الى احدث تسريحات الشعر الأشقر والقصير بأسلوب راقي وشبابي.

تسريحات شعر قصير وكاري

تخطّت كايلي جينر Kylie Jenner حدود الصيحات الجمالية المتوقعة واختارت بشكل مفاجىء أن تتألق بقصات شعر 2017 من خلال أسلوب الكاري الناعم الذي لا يصل الى حدود الأكتاف، مع صبغات الشعر الصيفية باللون الأشقر الفاتح الذي جعلها مميزة. مع أنها ليست المرة الأولى التي تختار فيها كايلي جينر Kylie Jenner صبغات الشعر البلاتيني إلا أنها بدت في غاية الجمال والرقي بتدرجات الأشقر المميز الذي أضفى سحراً خاصاً على إطلالتها مع بشرتها السمراء والساحرة.

صبغات شعر متعددة

واللافت أن كايلي جينر Kylie Jenner كانت قد اختارت في اطلالاتها السابقة أكثر من 15 لون لصبغات شعر متعددة من خلال اللون الأحمر بتدرجاته المميزة على الشعر الملفوف بالضفائر الشبابية، وصولاً الى  الالوان الصيفية والمشعة بعصريتها مثل الاخضر بكافة تدرجاته، وصبغات شعر باللون الزهري مع تسريحات شعر طويلة، فضلاً عن تدرجات الاومبريه الازرق مع الشعر الاسود الذي جعل كايلي جينر Kylie Jenner مميزة وشبابية. ومن خلال رصدنا للصور، لاحظنا أنها اختارت قصات شعر مماثلة مع الكاري بصبغات سوداء داكنة جعلت العديد من النساء يتمثلن بها.

باطلالة ساحرة وعصرية على طريقة الجميلة كايلي جينر Kylie Jenner، تابعي احدث تسريحات الشعر الأشقر وطبّقي قصات شعر 2017 بأسلوبها العصري.