الحمل: سنة الحبّ والتحديات

إنها سنة الحب بامتياز لمواليد برج الحمل، فكوكب فينوس (كوكب الحب) سيستقرّ في برجك لمدة 4 اشهر خلال هذا العام الذي سيكون مليئاً بالتحديات والتناقضات.

عالم الفلك سمير طنب ينصح مواليد الحمل بتجنّب القرارات السريعة والطموحات الكبيرة حتى يستفيد من إمكانيّاته، لأن أورانوس وجوبيتر سَيُسبّبان له المتاعب حتى أوكتوبر وبلوتون في البيت العاشر (بيت النشاطات) يدعوك إلى مُراقبة ردّات فعلك وأعمالك. لكن هناك حليف لك سَيُعوّض عليك وهو ساتورن الموجود في القوس الذي هو برج صديق لك وسيجعلك تصل إلى أماكن بعيدة.

في الحبّ، للمتزوجين جوبيتر الموجود في البيت الشمسي السابع (بيت العاطفة) حتى اوكتوبر سَيُقرّبك من الشريك. للعازبين بدءاً من 3 فبراير ولأربعة أشهر كوكب الحب فينوس موجود في الحمل سيجعلك جذّاباً وقد يجمعك بشريك الأحلام.

من جهتها، دعت عالمة الفلك والاعلامية ماغي فرح مواليد برج الحمل الى الانتباه كثيراً لان هذا العام يحمل لك اشهرَ جيدة واخرى فيها الكثير من التحديات، كوكب الحظ جوبيتير يواجه كوكب اورانوس الموجود في برجك منذ 6 سنوات وسيبقى مستقرا في برجك هذا العام. هذه السنة فيها الكثير من التحديات والتناقضات ما يتطلّب منك الحكمة والدراية والوقاية لكي تتغلب على بعض الازمات.  

قد تتبوأ مركزاً او تغيّر موقعك او تصل الى مكان افضل في عملك. الفلك ينصحك بعدم اتخاذ اي قرار خلال هذا العام وعدم القيام بمغامرات غير محسوبة، وضعك سيصبح افضل ابتداء من فصل الخريف حين تتغير الامور وتنقلب الى مصلحتك.

عاطفياً وضعك جيّد، ففينوس كوكب الحب يدخل الى برجك في شهر فبراير ويستمر فيه حتى يونيو وهذا امر استثنائي لا يتكرر في كل عام، وفي خلال هذه الفترة ستصادفك بعض الاحداث المهمة. وإذا كنت عازباً قد تتزوج من شخص ثري او مرموق.