أظافر بنقشات غريبة لموسم الربيع المقبل

اذا كنت تعتقدين أن الوقت لم يحن بعد لتطلعي على رسمات ونقشات الأظافر الغريبة تكونين مخطئة. اليوم هناك مناكير ملوّنة ومنعشة ستجدّد جمالك وستمنحك إطلالة لا مثيل لها لتكوني السبّاقة في مواكبة أجدد الصيحات الجمالية.

شاهدي بالصور أحدث ألوان مناكير مناسبة لاطلالاتك، واحصلي على أظافر بنقشات غريبة لموسم الربيع المقبل.

مناكير زهرية بنقشات غريبة

يبدو أن الألوان القوية والبارزة لن تغيب عن موسم الربيع المقبل خصوصاً مع الاظافر الدائرية التي تبدو مميزة لجمال المرأة. فلا بد لك ايتها المرأة ان تختاري ألوان جديدة كالأصفر المدموج مع الدوائر الزهرية بتفاصيل مات وفاتحة أو أدمجي بين روعة اللون الأزرق السماوي المدموج بشكل نصفي مع الخطوط السوداء المتناغمة مع الأبيض. ويبدو ان عودة تدرجات الألوان والخطوط العريضة التي تأتي بألوان مستقيمة ستمنحك إطلالة عصرية.

مناكير ميتاليك ولماعة

أما الأظافر الشفافة فهي موضة العصر ومن أهم الصيحات المنتظرة مع المناكير اللماعة التي تتكلّل بحبيبات اللؤلؤ، الى جانب تفاصيل الكريستال الفضي وألوان الميتاليك التي ستحضر بأشكال ملفتة وخطوط مكتوبة بشكل ناعم. أما ألوان الأسود فلن تغيب عن مناكير الأظافر ويتم رسمها بطرق ملفتة للنظر بأسلوب فرنسي أو من خلال تمرير الخطوط الرفيعة على الأظافر النصفية، مع الاستعانة بالألوان الأخرى على الظفر الثاني خصوصاً على الاطراف الداخلية التي ترضي كافة الاذواق.

اليك من خلال الصور المميزة والحصرية أجمل ألوان المناكير لتحصلي على أظافر بنقشات غريبة ستكون من اختيارك في موسم الربيع المقبل.