احتفالات موسم الاعياد في جميرا.. تذوق و ترفيه للجميع

ان كنتم تبحثون عن احتفال مميز لمناسبات نهاية العام، ليس هناك افضل من مجموعة جميرا التي تقدم هذا العام باقة من الاحتفالات المميزة التي تعد بالبهجة و السعادة و المذاق الرائع لكافة افراد العائلة و الاصدقاء.

فمجموعة جميرا الفاخرة التي ينضوي تحت لوائها كبرى الاسماء مثل "برج العرب جميرا" و "جميرا بيتش هوتيل" و "جميرا ميناء السلام" و "جميرا القصر" فضلاً عن "مدينة جميرا" و فندق "جميرا النسيم" الذي تم افتتاحه مؤخراً، هي الوجهة المثالية لحضور احتفالات نهاية العام في اجواء فريدة من نوعها.

حيث سيقوم أكثر من 35 مطعماً فاخراً في كل من "جميرا بيتش هوتيل" و"برج العرب جميرا"، و"جميرا ميناء السلام"، و"جميرا القصر"، إضافة إلى فندق "جميرا النسيم" و "جميرا زعبيل سراي" و "جميرا ابراج الامارات" و "جميرا الخور"، بتقديم باقات متنوعة تضمن لجميع الضيوف مجموعة من الأنشطة المذاقية و الترفيهية المتنوعة فضلاً عن إطلالة فريدة لمشاهدة عروض الالعاب النارية.

وسواء كان الضيوف يبحثون عن تناول أشهى أطباق الديك الرومي المزينة، وشرائح اللحم مع الأطباق الجانبية، والبوفيهات الفاخرة أم كانوا يرغبون بقضاء أجمل الأوقات خلال المساء، تقدم الحملة أكثر من 70 منفذ مع سلسلة من أبرز الخيارات العالمية لتناول الاطعمة والمشروبات خلال عشية ويوم العيد، وفي اليوم التالي للعيد، وعشية ويوم رأس السنة الجديدة.

علاوة على ذلك، ترحب مدينة جميرا بعودة فعالية سوق الاحتفالات السنوية في جزيرة القلعة خلال شهر ديسمبر الحالي. وباعتبارها واحدة من أكثر الفعاليات المفضلة من قبل العائلات خلال موسم الشتاء، تفتتح السوق أبوابها دون فرض أي رسم للدخول يومياً بين 17 – 27 ديسمبر، من الساعة 3 ظهراً حتى 1 بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن 12 ظهراً حتى1 بعد منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وستشهد فعالية سوق الاحتفالات تواجد شجرة احتفالات مزينة ومتلألئة، إلى جانب الفرقة الموسيقية التي تؤدي أجمل الأغاني الخاصة بموسم الأعياد ومجموعة من جولات الركوب ومسارات التزحلق وغيرها من الألعاب. 

كما تتألق الفعالية مع ظهور رجل العيد يومياً لإلقاء التحية على الأطفال بين الساعة 5 و7 مساءً، فضلاً عن قطار القطب الشمالي للصغار، ومسارين لأداء قفزات البانجي للمراهقين، ومنطقة كرة الثلج التي تناسب الأطفال من جميع الأعمار. كما يمكن للأطفال أيضاً الاستمتاع بجولات العبرة مع رجل العيد وتزيين منزل الزنجبيل الضخم وحديقة الكعك.

وعلى مقربة من برج العرب، بإمكان الضيوف الذين يتطلعون للاحتفال بالعام الجديد بشكل مختلف التوجه إلى حديقة الألعاب المائية ’وايلد وادي دبي‘ التي تقدم لزوارها فرصة الاستمتاع بالأنشطة الحماسية  خلال احتفالات العام الجديد من الساعة 9:00 ليلاً لغاية الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، إضافة إلى مشاهدة عرض الألعاب النارية.