سلمان خان يطلق تطبيقه الإلكتروني الخاص

أعلن النجم سلمان خان (Salman Khan) ، عن إطلاقه لتطبيق خاص به في يوم عيد ميلاده الواحد والخمسين، والذي سيحتفل به في هذا العام في يوم 27 ديسمبر ، وكان سلمان خان قد أعلن عن ذلك من خلال تغريدة نشرها وكتب فيها: "يوم 27 ديسمبر سيكون أيضا يوم ميلاد تطبيقي الجديد. من أجلكم فقط".

تطبيق سلمان خان سيحمل اسم Being Salman

سلمان لم يذكر الكثير من التفاصيل في تغريدته عن التطبيق الجديد، إلا أنه كان قد أعلن في وقت سابق في هذا العام عن إطلاق تطبيق له عبارة عن لعبة إلكترونية تحمل اسم " Being Salman"، ولقد صدر الإعلان الخاص باللعبة بالفعل، ويظهر سلمان في مقطع الفيديو ويطلب من معجبيه أن يشاركوه في اللعب.

اللعبة تركز على 3 شخصيات لـ سلمان خان

اللعبة تعتمد على فرضية أن هناك سبعة أشخاص في هذا العالم يشبهون بعضهم تماما، وتركز اللعبة على شخصيات ثلاثة لسلمان الثلاثة لديهم مهمة لتخليص العالم من العنف والكراهية، أما عن هوية الشخصيات الثلاثة فهي تنتمي لثلاثة من أشهر الشخصيات التي جسدها سلمان على الشاشة: تشولبول باندي (Chulbul Pandey) من فيلم " Dabangg"، تايجر من فيلم " Ek Tha Tiger"، بريم من فيلم " Prem Ratan Dhan Payo". منتجي فيلم "Sultan" وهم سلمان، شركة " Yash Raj"، كانوا قد أعلنوا عن إطلاق اللعبة منذ بضعة أشهر كجزء من خطة الدعاية لفيلم "Sultan".