مجوهرات صوفيا فيرغارا أنوثة وفخامة فاتنة

تتمتع النجمة صوفيا فيرغارا بجاذبية لافتة وأنوثة طاغية تجعل منها محط أنظار النساء الراغبات في اطلالة أنثوية مفعمة بالفخامة.

وتدرك صوفيا فيرغارا مدى أهمية المجوهرات الفاخرة في استكمال اطلالتها بالسحر والفتنة، فتنتقي أجمل المجوهرات وأرقاها لاطلالات السجاد الأحمر.

ومن اختيارات مجوهرات صوفيا فيرغارا المتميزة بالترف انتقينا لك لحظات الأناقة لتستوحي منها فخامة اطلالتك.

لورين شوارتز

تتعاون النجمة صوفيا فيرغارا مع علامة لورين شوارتز للمجوهرات في العديد من المناسبات، وهي علامة مفضلة لدى العديد من النجمات على السجاد الأحمر.

وبدت صوفيا فيرغارا جذابة مع قلادة الزمرد والماس المبهرة من لورين شوارتز خلال حضورها حفل جوائز تصميم الأزياء في نيويورك ونسقتها مع أقراط زمرد من نفس العلامة.

كما ازدادت أناقة صوفيا مع أقراط الماس من لورين شوارتز بتصميم ملتف التي تألقت بها خلال حفل توزيع جوائز الايمي للموسيقى عام 2014.

وفي حفل الايمي أيضاً عام 2011 كانت صوفيا فيرغارا حديث الجميع بأقراط الماس والزمرد البارزة بفخامة كريشات الطاووس من لورين شوارتز.

كما ارتدت صوفيا فيرغارا لنفس المناسبة عام 2013 أقراطاً ضخمة من لورين شوارتز بلغ ثمنها 7 ملايين دولار متمتعة بأحجار الزمرد والياقوت الأزرق الفاخر مع الماس.

ومع الفستان الأسود الجذاب اختارت صوفيا فيرغارا قلادة التورمالين والفيروز الخلاب لاطلالة مفعمة بالسحر على السجاد الأحمر في حفل جوائز الغولدن غلوب.

عشق الأقراط

ويبدو أن صوفيا فيرغارا تدرك أهمية اختيار أقراط فاتنة، فهي تشتهر بمقولتها التي تذكر فيها أن على المرأة ألا تغادر منزلها بدون ارتداء الأقراط وأحمر الشفاه.

لذا نلاحظ حرص صوفيا فيرغارا على اختيار الأكثر جاذبية وفتنة من الأقراط، مثل اختيارها لأقراط الثريا من الماس والذهب عام 2015.

كما اختارت أقراط الماس الطويلة الفاخرة من علامة نيل لاين في حفل جوائز الايمي عام 2012 ونسقتها مع سوار وخواتم من نفس العلامة.

بينما اختارت صوفيا فيرغارا أقراط الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق الأنيقة من لورين شوارتز لاطلالتها في حفل جوائز الأوسكار عام 2016 في هوليوود.