الشاب خالد لـ"هي": أتمنى العمل مع محمد منير.. وهذا ردي على أزمة سعد لمجرد !

هو واحد من أهم مطربى الراى فى الوطن العربي.. إستطاع على مدى ثلاثين عاماً أن يقدم موسيقى الراى بطريقة مختلفة وحديثه.. فكان سبباً فى تغير شكل الموسيقى للأجيال القادمة.. بالطبع نحن نتحدث عن الشاب خالد الذى حرص مؤخراًعلى إقامة إحتفالية ضخمة بالقاهرة لإطلاق كليبه الجديد"واحدة بواحدة"..

"هى" التقطت بالشاب خالد فى حوار من القلب للحديث عن تفاصيل هذا الكليب وحقيقه رفضه له فى البداية.. بالإضافة إلى تفاصيل ألبومه الجديد وأسباب هجومه على سعد لمجرد وأسرار وكواليس نعرفها فى السطور القادمة.

فى البداية لماذا وقع الإختيار على مصر لإطلاق كليب "واحدة بواحدة" منها؟

منذ بدايتى الفنية وأنا أعتبر مصر بلدى الثانى فهى منبع الثقافات والفنون ودائما ما تحتضن الفنانين من مختلف البلدان، لذلك فإن إختيار مصر لإطلاق كليبى الجديد منها أمر طبيعى، خاصة وأن هذا الكليب له ظروفه الخاصة واعتبره من أهم الأعمال التى قدمتها فى مشوارها الفنى وأتمنى ان يحقق ما حققته أغنياتى السابقة من نجاحات كبيرة.

ولكن الكليب تم تأجيله أكثر من مرة فلماذا؟

الكليب لم يتم تأجيله أكثرمن مرة ولكن هو استغرق وقتاً طويلاً فى مرحلة التجهيز له والتحضير، نظراً لتصويره فى أكثر من بلد، منها تركيا وفرنسا، حيث بذلنا فيه مجهودا كبيرا حتى يخرج بالمستوى الذى ظهر أمامكم على الشاشة.

وهل بالفعل رفضت تقديم تلك الأغنية فى البداية؟

لم يحدث على الإطلاق، فمنذ عرض علي مخرج الكليب يعقوب مهنا الفكرة، وأنا معجب بها جدا وبالفعل عقدنا العديد من جلسات العمل للإتفاق على كافة التفاصيل وأنا أعتبر هذا الكليب هو مزيج بين الأغنية الخليجية والجزائرية والفرنسية  لذلك أنا سعيد جدا بتقديمها وسعيد أيضاً بالتعاون مع فريق عمل الكليب بداية من المخرج يعقوب مهنا مرورا بالموسيقار طلال ملحن الأغنية وإيضا الشاعر خالد المريخي.

بعيداً عن الكليب لماذا أنت مقل فى إقامة حفلات غنائية داخل مصر؟

الفترة المقبلة سوف تشهد مجموعة من الحفلات التى أحيها داخل مصر سواء فى الغردقة أو شرم الشيخ أو حتى القاهرة تدعيما وتنشيطاً للسياحة المصرية، ونعمل حالياً على التحضير للحفل الأول والذى من المفترض أن يقام فى الربع الأول من عام 2017.

قدمت ديو مع عمرو دياب بعنوان "قلبى" وكان من أنجح االدويتوهات فى الوطن العربي.. لماذا لم معه تقدم ديو أخر؟

فكرة تقديم الديو تحتاج إلى تحضيرات مكثفة وفكرة جديدة لتحقق النجاح المطلوب كما حققت أغنية "قلبى" مع عمرو دياب، لذلك أنا حريص على التدقيق فى الإختيار لتقديم اغانى على نفس المستوى الذى أقدمه لجمهورى.

ومع من تتمنى تقديم ديو معه من المطربين المصريين خلال الفترة القادمة؟

أتمنى تقديم ديو مع المطرب محمد منير فأنا أعتبره مطرب إستثنائى ولديه خامة صوت نادرة وهذا كان سبب قبولى تقديم معه حفل منذ عدة سنوات فى مصر وأتمنى يوجد ديو حقيقى بيننا.

البعض فهم حديثك عن سعد لمجرد هجوما عليه فماذا عن تعليقك؟

أحب أن أقول فى هذا الأمر أن سعد فى أزمة وأتمنى أن يخرج منها على خير

أخيرا ماذا بعد كليب "واحدة واحدة"؟

بعد طرح الكليب سوف يتم طرح ألبومى الجديد، ويعتبر هذا الألبوم هو البوم إستثنائى، حيث قدمت فيه العديد من الأشكال الغنائية المختلفة وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور المصري والعربي.

إحباط محاولة تفجير "الشاب خالد" على مسرح عنابه

صور: علامات التقدم بالعمر على الشاب خالد تصدم جمهوره !