أخبار الموضة: ايفا لونغوريا في دبي بإطلالة مبهرة

الجميع منشغل في نهاية العام بالتحضير لحفل رأس السنة من صيحات موضة وحفلات وغيرها، ومن أبرز أخبار الأسبوع أن بيلا حديد ستطلق مجموعة من تصميمها للمرة الأولى وطبعا زيارة الممثلة ايفا لونغوريا لمدينة دبي. 

 

بيلا حديد تطلق مجموعة تصاميم خاصة بها

أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد عبر حسابها على الانستقرام عن إطلاقها مجموعة تصاميم مع ماركة الألبسة والمجوهرات Chrome Hearts وذلك بإرتدائها تيشيرت بيضاء قصيرة عليها حرف “B” مع شعار الشركة وهي تعبر عن فرحتها بالتعاون الجديد. والجدير بالذكر أن شقيقتها جيجي حديد قد أطلقت مجموعة بالتعاون مع تومي هيلفيغر في أيلول سبتمبر الماضي. 

 

ايفا لونغوريا في دبي بإطلالة مبهرة

حضرت الممثلة الشهيرة ايفا لونغوريا حفل المنظمة الخيرية Global Gift السنوي في مدينة دبي. النجمة الهوليودية تدعم المنظمة منذ سنوات عديدة وتحضر مناسباتها في بلدان عدة من فرنسا واسبانيا وغيرها. 

ارتدت ايفا لونغوريا فستان أسود بقصة ضيقة مكشوف الأكتاف من ماركة Julea Domani التي مقرها في الإمارات العربية المتحدة، وبدت إطلالتها رائعة بتسريحة الشعر المرفوع والمجوهرات الناعمة التي زينت بها اللوك.

 

حملة لإعادة متسوقين الماركات الفاخرة إلى فرنسا

بعد الهجمات الإرهابية التي تعرضت إليها فرنسا وسرقة مجوهرات كيم كارداشيان لم تعد باريس مدينة الأضواء الآمنة التي يستمتع المتسوقون بالقدوم إليها. لذلك ولتحسين الصورة وإعادة الشعور بالأمان أقامت منظمة Comite Colbert التي تضم 81 ماركة فاخرة بتنظيم رحلة مدفوعة المصاريف لأهم 100 متسوق في العالم. المدعوون قدموا من الصين، الولايات المتحدة، اليابان وغيرها من الدول وضم برنامج الرحلة عشاء أنيقا استضافه وزير خارجية فرنسا. 

 

ماركات ومصصمون يرفضون إلباس عارضة بلس سايز

بينما بدأت شهرة العارضة آشلي غراهام للقياسات الأكبر مقاسا “بلس سايز” تحقق شهرة لابأس بها، رفضت عدد من دور الأزياء إلباس العارضة من تصاميمها. وهو مايشكل دهشة كبيرة للجميع وخاصة مع الاتجاه العام للمجلات ودور الموضة بالابتعاد عن النحافة الزائدة والتسويق لشكل المرأة العادي وليس النحيل جدا.