إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلاد شقيقها..وملابس ريم البارودي تثير الانتقادات!

إحتفل الممثل امير شاهين، شقيق النجمة المصرية إلهام شاهين، بعيد ميلاده الـ 39 وسط حضور حشد كبير من نجوم الوسط الفني بينهم ريم البارودي، ياسمين رضا، نجلاء بدر، إيمي سالم، تامر حبيب، ريهام حجاج، و درة التونسية.

ونشرت الفنانة ريم البارودي صورا من أجواء حفل عيد الميلاد عبر صفحتها على انستغرام، وكتبت تهنئة مميزة للمحتفى به أمير شاهين قائلة له :"عقبال مليون سنة يا أجدع صديق في الدنيا لو لي أخ أتمنى يكون زيك".

ريم البارودي تتلقى الانتقادات

كما نشرت صورة لها برفقة أصدقائها، وعلقت عليها قائلة :"بحبهم بجد، مفيش احلى من كده انا مليش اخوات رجاله بس هما اللي بعتبرهم اخواتي سنين ومواقف بتثبت كده يارب دايما مجمعين مع بعض انا دايما عن نفسي بتفرج علي صورنا اللي من سنين مع بعض ربنا يديم علينا المحبة عمر حسن يوسف أمير شاهين محمد شاهين".

وكان اللافت حضور ريم البارودي المناسبة بملابس سبور تألفت من سروال جينز مع بلوزة بغاية البساطة باللون الرمادي فيما تألقت زميلاتها من النجمات بفساتين سهرة أنيقة.

وتلقت ريم  الكثير الانتقادات من جمهورها بسبب إطلالتها باعتبار أن ملابسها لا يلائموا ابدا المناسبة التي حضرتها، معتبرين أنها نجمة وعليها العناية أكثر بإطلالاتها بالمناسبات، فيما اعتبر آخرون ان نجمتهم لها الحرية في اختيار الملابس التي ترتاح فيها مشيدين بتواضعها وبساطتها.

ريم البارودي وعيد ميلاد شقيق الهام شاهين

ومن الجدير ذكره ان الممثل أمير شاهين من مواليد عام 1977 وشارك في عدد من الأعمال ومنها: شباب على الهوا، وامرأة في ورطة.

ديما بياعة تتلقى مفاجأة مميزة في عيد ميلادها الـ38..بالصور

مها أحمد وزوجها يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما من ذوي الاحتياجات الخاصة..بالصور

ماجد المصري وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما داليدا.. شاهدوا الصور