نجاح كبير لعروض "غوت تالنت" في جدة و موعد قريب في الرياض

أظهرت هيئة الترفيه السعودية بوادر نجاح مبشرة في رسم أولى خطواتها على طريق تحقيق تطلعات الجيل الشبابي بالمملكة، و تطوير صناعة الترفيه في المملكة و تحفيزها لتسهم في دعم الاقتصاد الوطني و توفير فرص العمل لأبناء و بنات الوطن عبر عدة آليات و من خلال مسارات عمل متنوعة.

وفي اطار ذلك حظي الجمهور السعودي بفرصة الاستمتاع بأداء حي لأقوى المواهب من خلال عروض " غوت تالنت " التي اقيمت في مدينة جدة، و سيحظى جمهور مدينة الرياض بمشاهدة تلك العروض المقرر اقامتها خلال الأيام القليلة القادمة، و التي تقام لأول مرة في السعودية.

عروض "غوت تانت" في السعودية

تأتي عروض اكتشاف المواهب  "غوت تالنت " بتنظيم من قبل مجموعة MBC الإعلامية، و ذلك ضمن أجندة هيئة الترفيه لهذا العام، و التي تحتوي على أكثر من مئتي فعالية ترفيهية في عدة مدن سعودية تشمل عروضا مسرحية و فنية، و تهدف الهيئة من خلالها إلى تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 عبر استثمار مواهب الشباب و توفير فرص ترفيهية مستمرة للجمهور السعودي.

عروض "غوت تانت" في جدة

اقيمت أول العروض في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية شمال مدينة جدة خلال الفترة من 24 إلى 26 نوفمبر الجاري، و حققت العروض نجاحا كبيرا حيث شهدت اقبالا كثيفا من قبل المواطنين و نالت استحسانهم، ما يؤكد حاجة المجتمع للفعاليات الترفيهية المتنوعة .

وحول ذلك أوضح عمر الراضي، مدير الفعاليات بمجموعة MBC الإعلامية، أن عروض مواهب " غوت تالنت " المسرحية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية شهدت حضورا فاق التوقعات، مشيرا إلى أن إقامة هذه الفعالية في المملكة جاءت بدعم من قبل الهيئة العامة للترفيه، و معبرا عن شكره لمسؤوليها على حرصهم على إنجاح الفعالية و تعزيز اكتشاف و دعم المواهب السعودية الناشئة .

و أشار الراضي، الى أن المجموعة تسعى من خلال إقامة الفعالية لإسعاد الكثير من عشاق البرنامج الشهير في المملكة حيث تم التنسيق مع عدد من نجوم الأجزاء السابقة للبرنامج للمشاركة و تقديم عروضهم الحية لأول مرة في المملكة.

عروض "غوت تانت" في الرياض

سيكون الجمهور السعودي في العاصمة السعودية على موعد لمشاهدة عروض " غوت تالنت " المقرر اقامتها بداية شهر ديسمبر المقبل، في مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض، وذلك بمشاركة مواهب سعودية شابة في مختلف المجالات الإبداعية.

فعاليات عروض هيئة الترفيه

يُذكر بأن فعاليات عروض "غوت تالنت" تعتبر الفعالية الرابعة التي تنظمها أو تدعمها هيئة الترفيه، بعد أن استهلت فعالياتها بطلعة للعوائل السعودية بعنوان "طلعة وطنية" و ذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ 86 للمملكة، ثم العرض المسرحي الذي قدمته فرقة " آي لومينيت " عبر استعراضات فنية مميزة و استخدام تقنية الليزر، وذلك لأول مرة في المملكة، ثم عرض المصارعة الحرة WWE ، حيث تسعى هيئة الترفيه في سياق أحد ادوارها إلى إيجاد خيارات ثقافية و ترفيهية متنوعة تتناسب مع الأذواق و الفئات كافة عبر المبادرات المتميزة و المتنوعة.

ايلومينيت العرض المسرحي العالمي الاول في السعودية

ابرز فعاليات احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ86

انطلاق السيرك العالمي بيلوتشي لأول مرة في السعودية