لن تصدقوا مصدر قوة بريانكا تشوبرا!!

النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra)، اعترفت بأنها كانت تشعر "بعدم ارتياح كبير" حيال مظهرها وخاصة شكل حاجبيها، إلا أن بريانكا التي بدأت خطواتها الأولى نحو العالمية، أصبحت تنظر إلى حاجبيها الكثيفين والمستقيمين على أنهما "مصدر قوتها"، وتقول بريانكا أيضا أنها أصبحت تشعر بالفخر بالمظهر المثالي والمتماثل لحاجبيه،ا واللذان يبدوا في الشكل مثل "توأمين متماثلين".

بريانكا تشوبرا لن تغير من شكلها

بريانكا 34 عام، تحدثت عن ذلك خلال مقابلة جديدة لها مع موقع InStyle، وقالت: "لقد اعتدت بالشعور بعدم ارتياح كبير حقا، حيال الكثير من الأشياء التي تتعلق بمظهري، وحاجبي كانا كثيفين للغاية، ولكنني جعلتهما الآن مصدر قوة لي"، وأضافت بريانكا تشوبرا : "الجميع يقول إن الحاجبين يجب أن يكونا مثل ابنتي عم أو شقيقتين وليس مثل شقيقتين توأم، ولكن حاجبي ليسا كذلك إنهما مثل توأم متماثل، وأنا أحرص على أن يظلا هكذا".

بريانكا تشوبرا لا تشعر بالخجل من مظهرها

بريانكا تشوبرا التي توجت ملكة جمال العالم في عام 2000، كانت قد تحدثت في وقت سابق في سياق مشابه، وقالت إن الناس لا يجب أن يشعروا بالخجل من مظهرهم، وذلك طبقا لما ذكره موقع femalefirst.co.uk، وقالت: "الجميع لديه الكثير من الأشياء التي لا يحبها في مظهره، سواء كانت شكل الأنف أو الفك أو الشعر أو ما شابه ذلك ولكن لا يجب أن تشعر بالخجل من مظهرك، ولا يجب أن تشعر بالخوف من محاولة الظهور في أفضل صورة من نفسك"، وأضافت بريانكا قائلة: "لا يمكنك أن تصبح مثل شخص آخر لأنك ولدت لتكون أنت. عليك أن تجد الشيء المميز فيك وتجعل هذا الشيء مصدر قوتك. هذه هي أفضل نصيحة يمكنني تقديمها وهي نصيحة تلقيتها من أمي".