مع بداية فصل الشتاء .. تألقي بأزياء فاشنيستا الخليج

تميزت الأزياء الشتوية هذا العام بتنوع الأقمشة المختلفة ما بين الصوف و الدانتيل و الجلد و الأقمشة البراقة و المرسومة بجميع الأشكال المختلفة خصوصا الورود و تميزت فاشنيستا الخليج بالتنوع في إختيار هذه الأقمشة بالإطلالة الكلاسيكية .

مع بداية فصل الشتاء تألقي بأزياء فاشنيستا الخليج

لمعرفة تفاصيل الأزياء الشتوية اخترنا لك خيارات بعض من أبرز فاشنيستا السعودية و الكويت في موقع التواصل الاجتماعي في الانستقرام:

العنود بدر

إختارن الفاشينيستا السعودية العنود بدر FOZAZA عدة أنواع من الأقمشة الشتوية والتي تنوعت بين الصوف و الجلد ، و تميزت ألوانها بين الغامق و الفاتح من درجات البني و الأخضر بينما طغى على أقمشة الجلد اللون الأسود .

دانا الطويرش

دانا الطويرش المتجددة و الباحثة عن الأناقة دائما تميزت في أزياء الشتاء كذلك بإطلالاتها الكلاسيكية و الكاجوال و اختلفت أقمشتها الشتوية بين الصوف والجلد كذلك .

المودل روز

تظهر المودل روز بإطلالاتها الشتوية عبر حسابها في السناب شات حيث إتخذت من الصوف و القطن السميك زيا شتويا لها و تنتقي المودل روز ألوان و أشكال أزيائها بروح خفيفة و شبابية دائما .

فوز الفهد

تميزت أزياءها حتى الآن بالستايل الكاجوال بعيد عن الرسمية إلا أنها إختارت جاكيت الجلد بألوانه المختلفة و الغامقة والأبيض كذلك .

دلال الدوب

للمحجبات ستجدنَ في حساب دلال الدوب الكثير من الأزياء الشتوية الأنيقة التي تعتمد على الصوف والشالات الواسعة الأنيقة و الجاكيت الطويلة المميز بحزام عريض يجعلها أكثر أناقة .