5 مطربات شابات تمسكن بالحجاب والغناء معا.. هل نجحن؟

شجعت برامج المواهب كثير من الشباب على خوض تجربة المنافسة في عالم الغناء، وفتحت الباب أيضا أمام المطربات المحجبات ليتجرأن ويدخلن هذا العالم، وبالتالي كان منطقيا أن نجد هناك أكثر من مطربة محجبة على الساحة، كل منهن تحاول إثبات نفسها.

شاهيناز.. شكرا أوي

شاهيناز التي تخرجت قبل سنوات طويلة في برنامج "ستار ميكر – سمعنا صوتك"، عادت قبل أيام بأغنية عاطفية بعنوان "شكرا أوي"، وذلك بعدما كانت تقتصر أعمالها على الأغنيات الدينينة والإجتماعية فقط.. شاهيناز بدأت مشورها بأغنية "قولي قولي"، ولم تكن محجبة ثم ارتدت الحجاب واختفت وعادت مجددا، وبالتالي فإن شهرتها ونجوميتها تتأرجح بسبب عدم استقرارها على شخصية غنائية واضحة.

نداء شرارة وميام محمود

فيما لازالت تتتلمس الأردنية نداء شرارة الطريق التي فازت باللقب الثالث ببرنامج "ذا فويس"، وهي حتى الآن تكتفي بأدءا أعمال كبار الفنانين في حفلاتها، متمكسة بحجابها، كما لم تختبر نجوميتها الحقيقية بسبب عدم طرحها أي ألبوم غنائي.

وكانت مغنية الراب ميام محمود قد أثارت الجدل قبلهما عند ظهورها في برنامج "أربز جوت تلنت" وبالفعل ظلت متمسكة لحجابها لعدة سنوات، ثم خلعته مؤخرا وواصلت مشوراها دونه.

عايدة الأيوبي ومنى عبد الغني

وقد تكون المطربة عايدة الأيوبي هي الأكثر حفاظا على لونها الغنائي، حيث تفرغت للأغنيات الدينية والاجتماعية بعد ارتداءها الحجاب، وحققت نجاحا بأعمال كثيرة أبرزها "البردة"، فيما تركز منى عبد الغني على التقديم التليفزيوني من خلال برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، وتغني من وقت لآخر أغنيات اجتماعية كذلك.

بالصور : نداء شرارة تعود لإحتشامها في دار الأوبرا..وهذا تعليقها

صور: شاهيناز تعود للغناء بعد غياب 8 سنوات بوزن زائد جدا