صور وفيديو: ديانا كرزون تحتفل بعيد ميلادها على طريقة لجين عمران!

بعد ايام من احتفال الاعلامية لجين عمران بعيد ميلادها بأجواء فخمة واسطورية وسط أصدقائها ومحبيها، احتفلت الفنانة الأردنية ديانا كرزون ايضا بعيد ميلادها بأجواء مماثلة من الفخامة بعدما نظمت لها الحفل شقيقتها زين كرزون.

ونشرت زين صورا وفيديوات من اجواء الحفل الذي طغى عليه طابع المبالغة والفخامة، سواء من زينة الحفل بالورود الزهرية اللون و البيضاء  او من ناحية العشاء و وقالب الكيك المميز و صواني الحلويات بكافة الأشكال والألوان.

ديانا كرزون تشكر شقيقاتها

ديانا كرزون أعربت عن مفاجأتها بهذا الحفل عبر تدوينة قالت فيها :"أحبكم، الله لايحرمني منكم، كل تفاصيل حفل مبارح ماكان عندي علم فيها كل يلي كان مطلوب مني البس واجهز حالي واجي على موقع الحفل في بيت صديقتي واختي حبيبتي علا المصري".

عيد ميلاد ديانا كرزون

وأضافت :"احلى مفاجأة شفتها مبارح بترتيب من اهلي واصحابي، مش عارفه كيف عبر عن السعاده ، كنت حابه يوم الاحد 30 اكتوبر يوم عيدي احتفل انا واهلي بحفل عشا صغير بس يلي عملتوه مبارح كان من قلبكم ، الله يخليلي ياكم ولا يحرمني منكم، زوزو هيونا رشروووش ليسوووو ننوووش ماما تاج راسي وكتيييييير ناس خلف الكواليس".

وغردت ديانا كرزون قبيل أيام من موعد عيد ميلادها قائلة: "الأنثى بعد الثلاثين لا تكبر هي فقط تجمع كل مراحلها العمرية في سلة واحد، لذا تراها مجنونة حين تحب وطفلة حين تبكي وناضجة عند المهمات الصعبة، صباحكم زي قلبكم صباحكم حب، أربع كيكات قبل موعد عيد ميلادي 30/10/2016 الله لا يحرمني من محبتكم بحبكم".

وكانت الإعلامية لجين عمران احتفلت بعيد ميلادها قبل أيام فى حفل وصفه الكثيرون بالأسطوري واشرفت بنفسها على كافة التفاصيل وخصوصا العشاء الذي تم تحضيره قبل 12 ساعة من موعد الحفلة.

لجين عمران تحتفل بعيد ميلادها فى سهرة أسطورية..وهذا النجم مفاجأة الحفل!

آخر التغريدات: تيم حسن يسترجع طفولته ..وديانا كرزون توقّف عمرها عند الـ 30!

ديانا كرزون تدافع عن شقيقتها .. وتكشف السبب الحقيقى وراء حبسها!