مكياج عيون لبناني على طريقة النجمات

من المعروف عن النجمات اللبنانيات عشقهن للمكياج البارز القوي والمشع مع حرصهن على ابقاء الملامح ناعمة وغير مبالغ بها. فبعض النجمات يعشقن ابراز العيون بمكياج سموكي والبعض الاخر يفضلن مكياج عيون ناعم مع الشفايف القوية والبارزة.

انطلاقا من هنا، تابعي معنا ابرز اطلالات النجمات اللبنانيات بمكياج عيوني لبناني ومشرق بتفاصيل سنشاهدها سويا.

مكياج سموكي على العيون

تختار اغلبية النجمات في لبنان اطلالة مكياج السموكي يرتكز على رسم الظلال السوداء على كامل الجفون، مع تمرير الايلاينر الاسود العريض الذي يقوم بسحب العين الى الخارج. ولعل أبرز هذه النجمات اللواتي يطبقن هذا النوع من المكياج النجمة هيفاء وهبي التي لا تتخلى عن الظلال السوداء الممزوجة مع الذهبي، وتنوع اختياراتها للشفايف النود والطبيعية في بعض الاحيان، كما تتجرأ وتمنح الشفايف اطلالة مشعة بالأحمر القوي والعصري.

اكسسوارات عصرية للشعر

على غرارها، تسير النجمة مايا دياب بمكياج عيون سموكي مع الشفايف المخملية والمات في كثير من الاحيان. في حين تفضّل الجميلة يارا مكياج عيون لبناني يرتكز على الايلاينر الاسود، ولكن بأسلوب ناعم ومتناغم مع الشفايف الطبيعية. بدورها فضّلت النجمة نانسي عجرم التركيز على رسم الظلال الناعمة لتغطية الجفون العليا والسفلى بحد سواء، مع اضاءة الزاوية الداخلية للعين بالظلال البيضاء. كما ركّزت في مكياجها على الماسكارا الكثيفة والشفايف النود الطبيعية.

وكعادتها، اطلّت الفنانة نجوى كرم بطبيعتها وتفرّدها بتطبيق مكياج عيون مشعّ وشبه طبيعي. فبدت في غاية الرقي بالايلاينر والبودرة الوردية والشفايف الزهرية التي لا تتخلى عنها في العديد من الاطلالات.

من خلال الصور التي اخترناها لك، شاهدي جمال مكياج عيون لبناني على طريقة النجمات ببساطته وإشرقه الملفت للنظر.