تذكروا أنغام حينما ظهرت مع طليقها في كليب رومانسي قبل 11 عاما

على الرغم من اعتزاز النجمة انغام بكل أغنياتها التي قدمتها على مدار مسيرتها الطويلة إلا أنها على الأغلب لا تحب أن تتذكر عملين بعينهما لارتباطهما بشكل مباشر بطليقها الثاني الكويتي فهد .

صور: من هو تامر الذي قالت عنه أنغام:"ربنا عوضني به خيرا"

فيديو:أنغام تحكي قصة خيانة زوجها لها..وتؤكد:لم يعد أحد يتقدم لطلب يدي!

 رومانسية أنغام في "بحبك وحشتيني"

فأنغام قدمت عام 2005 عملين اشترك فيهما فهد ليس فقط كموزع موسيقي ولكن كمطرب وموديل أيضا، حيث طرحت كليب "بحبك وحشتيني" وكان هو الموديل أمامها حيث قدما دوريهما في الحقيقة كزوج وزوجة ينتظران طفلهما، حيث كانت أنغام حامل بالفعل في ابنها الصغر عبد الرحمن، وكانت أغنية مفعمة بالرومانسية وحققت انتشارا كبيرا.

كما قدمت أنغام مع فهد كمطرب أيضا دوتيو غنائي هو "خليني معاك"، وهي أغنية حالمة جدا كذلك، وطرحت حينها بمناسبة الاحتفال بيوم الحب.

أزواج أنغام

وكانت أنغام قد تزوجت من الموزع الموسيقي الكويتي فهد في عام 2004 ولكن العلاقة لم تستمر سوى ثلاثة أعوام فقط، حيث قامت أنغام برفع دعوى خلع ضده وحدث الطلاق، واحتفظت أنغام بحق حضانة ابنهما، ثم جرت مناوشات قضائية كثيرة رغبة من الأب في رؤية ابنه.

يذكر أن أنغام تزوجت في حياتها ثلاث مرات الأولى من مهندس الصورت مجدي عارف والد ابنها الكبير عبد الرحمن، والثانية من فهد والأخيرة كانت زيجة سرية من الفنان أحمد عز .

بالفيديو .. تعلمي وضع الستروبينق مع وعد التركي