شاهدي اناقة النجمات اثناء الطهي في المطبخ

لا تقتصر اناقة النجمات فقط على اطلالاتهن في المناسبات الخاصة وعلى المسرح. بل نراهن مواكبات للموضة والاناقة الشبابية الملفتة حتى اثناء الطهي في المطبخ. فمن خلال الصور التي رصدناها لك لمشاهير اجنبيات وعربيات، لاحظنا انهن لم يهملن الاناقة والموضة في المطبخ.

انطلاقا من هنا، تابعي من هي الاجمل من بين صور النجمات اللواتي ابرزن مواهبهن في المطابخ الخاصة بهن.

مشاهير وقعن في خطا ارتداء الفستان عينه

نجمات في المطبخ بموضة الفساتين

من ابرز النجمات العالميات اللواتي تواجدن في المطبخ لاكثر من مرة، الجميلة تايلور سويفت Taylor Swift التي كما يبدو تحب الطبخ وتحافظ على اناقتها ومواكبتها للموضة حتى في هذه الفترة من النهار. ومن خلال الصور، راينا انها تالقت بالفستان الابيض واللون الاحمر الكارو الشبابي والقريب من الموضة اليومية. اما كريسي تايغن Chrissy Teigen نراها بموضة بنطلون الجينز الممزق، واحيانا تبهرنا بالتصاميم الكلاسيكية والراقية اثناء ممارستها هواية الطهي، مثلها مثل الجميلة باريس هيلتون Paris Hilton المشعة بفستان الفوشيا العصري.

موضة عصرية وحّدت اطلالة النجمات ما هي؟

مشاهير عربيات مع اناقة الجينز

والنجمات العربيات ايضا يعشقن الطهي ونراهن انيقات. لعل ابرزهن النجمة نوال الزغبي التي اطلت بموضة جمبسوت الجينز الممزق مع الكعب العالي. بدورها تفضل الفنانة يارا الاطلالة الرياضية واختيار قميص الجينز الطويل مع الحذاء الرياضي المريح الذي يسهل عليها عملية الطهي. وعلى غرارها سارت النجمة سيرين عبدالنور بموضة الجينز الرياضي.

لم تصدقي اناقة النجمات والموضة التي اخترنها خلال تواجدهن في المطبخ؟ تابعي الصور واختاري لنا اي اطلالة هي الاجمل بنظرك؟