نصائح ذهبية على كل سيدة تعلمها لخصر أكثر نحافة!

تحرص النساء على مختلف أعمارهن أن يظهرن بمظهر لائق في مختلف الأوقات والمناسبات، ولذلك نراهن ولاسيما مؤخراً، يولين عناية خاصة برشاقتهن وبأناقتهن على حد سواء، وطبعاً فإن الناحية الأكثر جمالية في قوام المرأة هلي خصرها، فإن كان نحيف فستبدو اطلالاتها أنثوية، لكن في حال لم يكن نحيف فهنا تقع المشكلة.

لكن كل مشكلة لها حل، واليوم سنقدم لك نصائح ذهبية لتحصلي عن طريق الملابس على الخصر النحيف الذي لطالما حلمت به.

8 أخطاء في الموضة تجعلك تبدين أكبر سناً.. تجنبيها!

اختاري التننانير والبناطيل ذات الخصر العالي:

الخصر العالي على التنانير والبناطيل رائج جداً، ولهذا عليك باغتنام الفرصة واعتماد هذه الصيحة بمختلف مناسباتك، حيث أنها ستحدد شكل خصرك وتجعله يدو أكثر رشاقة ونحافة.

زيني خصرك بحزام عريض أو نحيف:

من أكثر النصائح المعروفة للحصول على خصر نحيف، لكننا نشدد عليها في كل مرة كونها من النصائح الأنجح والأكثر فعالية، فمهما تكن اطلالتك كاجوال أو رسمية فأن الحزام سيحدد شكل الخصر وسيجعله يبدو رشيق وجميل.

اختاري فساتين السهرة المحددة الخصر أو بقصة ذيل السمكة

في حال كنت مدعوة لسهرة ما وعليك بارتداء فستان سهرة وترغبين في الحصول على قوام رشيق هنالك حلان، أما أن تختاري فساتين السهرة بقصة ذيل السمكة والتي تعطي القوام تناسق مذهل وتجعل الخصر يبدو نحيف، أو أن تختاري الفساتين محددة الخطر اما بحزام أو بشريط من غير لون الفستان.

10 حيل ونصائح ذهبية لإخفاء الأرداف الكبيرة بالملابس! 

اعتمدي صيحة الكشكش على الخصر

صيحة الكشكش على منطقة الخصر مثالية لمن تبحث عن قوام متناسق وخصر نحيف، اختاري الكشكش على التوب أو على التنورة وبذلك ستخلق خدعة بصرية وستجعل الخصر يبدو أنحف بشكل فوري.

ضعي القمصان تحت البناطيل أو التنانير

لا تعرف جميع النساء هذه الخدعة، لكن في حال وضبت القميص تحت البنطلون أو تحت التنورة بطريقة أنيقة فبذلك ستبرزين خصرك وتجعلينه يبدو أكثر نحافة وأكثر رشاقة أيضاً.

نصائح ذهبية لجميع النساء من مختلف الأعمار اللواتي يبحثن عن اطلالات أكثر رشاقة وخصر أكثر نحافة، اتبعيها بعد مشاهدة الصور لتكونين الأكثر تألقاً والأكثر أنوثة بين صديقاتك.

7 نصائح لتميزي بين الأسلوب الراقي والمبتذل في الموضة!