صور و نصائح لانتعال الأحذية ذات الساق العالية!

كثيرة ومتنوعة هي صيحات الموضة التي شاهدناها لموسم الشتاء المقبل، ولهل أبرزها هي الجزمات أو الأحذية ذات الساق العالية التي تصل فوق حد الركبة  Over the knee boots، لكن كثيرات من الفتيات اشتكينَ من انهن لا يعرفن كيف ينتعلن أو ينسقنَ هذه الأحذية، ولهذا سنقدم لك اليوم مجموعة من النصائح الموضحة في الصور لتتألقي بأجمل الاطلالات العصرية مع الجزمات الشتوية.

•نسقي بين الجزمة ذات الساق العالية والتنورة القصيرة

التنسيق بين التنورة القصيرة والأحذية ذات الساق العالية هي من صيحات الموضة الأكثر أنوثة، ولاسيما ان كانت التنورة ذات تصميم أنيق وغير مبالغ في قصرها، ومن الممكن أن ترتدي من تحتها الجوارب النسائية الداكنة لتحميكي من البرد.

•لاطلالات مريحة وأنيقة اختاري الأحذية ذات الساق العالية مع بناطيل الجينز

في حال كنت تبحثين عن اطلالة أنيقة بالجزمة ذات الساق العالية نسقيها مع بناطيل الجينز ذات القصة الضيقة على مختلف ألونها مثل الجينز الأزرق، الأبيض، الرمادي، أو الأسود، واختاري معها توب أنيقة أو قميصا فضفاضا. 

•اختاري تصاميم الفساتين القصيرة مع الجزمة ذات الساق العالية

لمختلف المناسبات الرسمية أو الكاجوال تستطيعين تنسيق الجزمة ذات الساق العالية مع الفساتين القصيرة، حيث بها ستضمنين أناقة عصرية وأنوثة طاغية، وجاذبية لا تقاوم، ومن الممكن أن يكون الفستان تصميمه واسعا أو ضيقا.

•الشورت مع الأحذية ذات الساق العالية لاطلالات شبابية عصرية

نسقي بين الشورت والجزمة العالية لتحصلي على اطلالات شبابية وعصرية، ومن الممكن أن يكون قماش الشورت من المخمل، أو الكتان، أو الجلد أو الجينز. واختاري معها جاكيت ناعما أو توب مميزة.

•النجمات العالميات يعشقن تصاميم الجزمة ذات الساق العالية

كثيرات هن النجمات اللواتي رأيناهن يخترن موضة الجزمات العالية غير أن "بيونسيه " Beyonce، "كيندال جينر " Kendall Jenner، "جيجي حديد " Gigi Hadid، و"جيسيكا البا" Jessica Alba  هن أكثر من أحسن انتعالها وتنسقيها مع مختلف الملابس.

•على خطى هيفا وهبي، مايا دياب، نانسي عجرم، واليسا

من النجمات العربيات اللواتي أحسن انتعال وتنسيق الأحذية ذات الساق العالية نذكر هيفا هبي التي كانت السباقة، ونانسي عجرم التي نسقتها مع فستان أسود، ومايا دياب التي نسقتها مع لوك دراماتيكي، واليسا التي اختارت الجزمة العالية مع فستان أبيض.

•أجمل تصاميم الأحذية ذات الساق العالية من مجموعات الشتاء

شاهدنا أجمل تصاميم وموديلات الأحذية ذات الساق العالية لدى كل من "كريستيان لوبوتان" Christian Loubtouin، "جيمي شو " Jimmy Choo، "قوتشي " Gucci، ""جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi  وغيرهم.

نتمنى مع هذه النصائح والصور أن تحسني تنسيق وانتعال تصاميم الأحذية ذات الساق العالية هذا الشتاء كونها احدى ابرز صيحات الموضة.