حقائب ماديسون حصريا في العيد

تحتفل "كوتش" بعيد الفطر السعيد لهذا العام عبر إطلاق تشكيلة محدودة الإصدار من حقائب "ماديسون" المصنوعة من الساتين، وذلك حصرياً في منطقة الشرق الأوسط.

وتتضمن في تصاميمها الجديدة حقيبة "سوفيا" الكلاسيكية المصنوعة من قماش الساتين الفاخر مع نموذج تصميمي يعتمد فن الخداع البصري.

وينطبق الأمر ذاته على حقيبة "ماجي" التي تمتاز بتصميمها الإنسيابي الجذاب، وإكسسواراتها التزيينة اللماعة، وبنيتها الرائعة التي تجعل منها نموذجاً فريداً يجمع بين العملية والمرح في آن معاً.

وثمة محفظة مماثلة مزودة بسوستة تحيط بها، وتمتاز بصناعتها المتقنة وتصميمها الأمثل لموسم الخريف. وتم صناعة النماذج الثلاثة من قماش الساتين وفق أسلوب الخداع البصري باللونين الأسود والرمادي مع لمسات تزيينية من الجلد الأسود الفاخر.

وتتوفر حقائب التشكيلة الجديدة للبيع بكميات محدودة اعتباراً من أغسطس 2012، وذلك بشكل حصري لدى متاجر "كوتش" في "دبي مول"، و"مول الإمارات"، و"مارينا مول أبوظبي" في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ بالإضافة إلى مجمع "العالي مول" في البحرين، و"مول 360" في الكويت، وغيرها من متاجر العلامة التجارية في مختلف أنحاء الخليج العربي.