كريس ايفانز يستعد لبطولة Jekyll

يحاول الممثل الأمريكي كريس إيفانز Chris Evans خلال الفترة المقبلة، تغيير الصورة النمطية الخاصة به والتى يعرفه بها الجمهور من خلال أدائه لشخصية كابتن أمريكا فى سلسلة أفلام مارفيل، حيث يستعد للقيام ببطولة فيلم Jekyll.

فيلم Jekyll والذي تقوم شركة Lionsgate بإنتاجه، يعتبر بمثابة تطوير وإعادة انتاج حلقات المسلسل البريطاني القصير Jekyll والذي قامت شبكة BBC بإنتاجه عام 2007 وشارك فى بطولته كل من جيمس نسبيت James Nesbitt  كلير جاكمان Claire Jackman دينيس لوسون Denis Lawson.

قصة  Jekyll

الفيلم يدور حول أحد الاشخاص الذي يعاني من انفصام فى الشخصية، حيث يتملك شخصتين أحدهما لها جانب خطير جدا، فيلجأ إلى ترك زوجته وأطفاله والذهاب إلى قبو بعيد بمساعدة أحد الاطباء والممرضة الخاصة به، ويبدأ مراحل العلاج من خلال محاولة التوصل إلى تسوية معينة مع شخصيته السيئة.

شاهد الكليب الدعائي لمسلسل Jekyll الذي تم تقديمه فى 2007

آخر أعمال كريس إيفانز Chris Evans كانت المشاركة فى بطولة فيلم Jekyll إلى جانب مجموعة كبيرة ومن النجوم أمثال روبروت داوني جونيور وسكارليت جوهانسون، إليزابيث أولسون، جيرمي راينر، كما يعرض له فى 12 أبريل 2017 الفيلم الدرامي Gifted، كما يستعد لخوض تجربة الإخراج من خلال فيلم Before we go وهو دراما رومانسية يشاركه البطولة فيه الممثلة البريطانية أليس إيف.

شاهد الكليب الدعائي الخاص بفيلم Captain America: Civil War

يشرف كل من ألين ديجينيريس Ellen DeGeneres وجيف كليمان Jeff Kleeman بالإشراف على عمليات الانتاج، فيما يقوم كل من أنتوني بجاروزي Anthony Bagarozzi وتشارلز موندري Charles Mondry بكتابة السيناريو الخاص بالفيلم المعاد تقديمه، وهما الثنائي الذي سبق لها تقديم فيلمي The Nice Guys و Doc Savage، ولم يتم الاستقرار حتى الآن حول مخرج العمل أو موعد بدأ التصوير.