بطل Game of Thrones فى كندا لتصوير فيلمه الجديد

توجه الممثل كيت هارينجتون Kit Harington إلى مونتريال بكندا لأستئناف تصوير مشاهده الخاصة فى فيلم The Death and Life of John F. Donovan، وذلك عقب الأنتهاء من عرض حلقات مسلسل الدراما التاريخي Game of thrones.

قصة الفيلم

يدور الفيلم حول أحد نجوم السينما الذي كانت له مراسلات مع أحد المعجبين الأطفال والذي يبلغ 11 عاما، وأفصح خلال تلك المراسلات عن بعض الأسرار الخاصة بحياته، تلك الرسائل التى وقعت بطريقة ما فى يد أحد صحفيو مجلات الفضائح، وتتوالى الاحداث بعض ذلك.

ويظهر كيت هارينغتون فى الصور مرتديا تي شيرت رمادي اللون، وقد قام بإزالة شعر الذقن الذي أرتبط وتميز به خلال تجسيده لشخصية «جون سنو» فى مسلسل Game of thrones، وأصبح محاربا شرسا وأحد الشخصيات الرئيسية فى المسلسل.

دخل هارينجتون بورصة الترشيحات لنيل جائزة أفضل ممثل مساعد عن مسلسل Game of thrones فى مهرجان جوائز إيمي وينافسه خلالها بيتر دنكليج Peter Dinklage.

طالع أيضاGame of The thrones يسيطر على ترشيحات جوائز إيمي

الفيلم بطولة جيسيكا شاستاين Jessica Chastain ، بيلا ثورن Bella Thorne ، نيكولاس هوالت Nicholas Hault ، ناتالي بورتمان Natalie Portman وثاندي نيوتن Thandy Newton، والممثلة المخضرمة سوزان سورندون Susan Sarandon وهو من تأليف وإخراج أكزافيير دولن Xavier Dolan.

وكان هارينجتون قد أفصح عن كيفية حصوله على دور «جون سنو» مشيرا إلى أنه كان فى موعد غرامي مع أحد الفتيات وحدث شجار داخل المطعم مع أحد الزبائن المتواجدين، وضرب الثنائي بعضهما البعض قبيل الذهاب إلى تجارب الأداء للمسلسل، وعندما شاهد القائمون على اختيار الممثلين الجروح السطحية التى كانت بارزة، قاموا بأختياره على الفور.