الامير وليام وكيت ميدلتون يشجعان أندي موراي في ويمبلدون 

حضر دوق ودوقة كمبريدج الامير وليام و كيت ميدلتون المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون للتنس للرجال والتي اقيمت الاحد بين لاعب التنس الاسكتلندي والمصنف الثاني عالميا اندي موراي (Andy Murray) وبين لاعب التنس الكندي والمصنف السادس عالميا ميلوش راونيتش (Milos Raonic)، ولقد شوهد الزوجان وهما يتابعان المباراة باهتمام وبدا من الواضح انهما يشجعان موراي.

كيت ميدلتون حضرت النهائي فستان Alexander McQueen

كيت (Kate) ظهرت في مقاعد الجماهير في المباراة في اطلالة انيقة وملونة حيث ارتدت فستان جميل قصير الاكمام ويحمل اشكال ملونة ومختلفة تتضمن اشكال فاكهة واحمر شفاه، الفستان من تصميم ماركة " Alexander McQueen" وهي واحدة من الماركات المفضلة لدى دوقة كمبريدج ولقد زينت كيت اطلالتها بالفستان بقطع اكسسوار انيقة تضمنت حقيبة "صندوق" انيقة ذات لون محايد من ماركة " L.K. Bennett" وزوج من الاقراط الذهبية كبيرة الحجم.

مشاهير حضروا المباراة النهائية

حضر المباراة النهائية في بطولة ويمبلدون بين اندي موراي وميلوش راونيتش العديد من الشخصيات الشهيرة كان من ضمنهم الممثل البريطاني بيندكت كامبرباتش (Benedict Cumberbatch) وزوجته المخرجة المسرحية صوفي هنتر (Sophie Hunter)، ولقد شوهد الممثل برادلي كوبر (Bradley Cooper) وصديقته عارضة الازياء ايرينا شايك (Irina Shayk) خلال المباراة، ولقد كان الاثنان يجلسان بالقرب من كامبرباتش وزوجته ولقد شوهد كوبر وهو يصافح كامبرباتش ويتبادل معه حوار سريع قبل بداية المباراة.

وخلال المباراة أيضا شوهدت كيم موراي (Kim Murray) زوجة اندي موراي وهي تقوم بتشجيع زوجها من مقاعد الجماهير، ولقد كانت كيم ترتدي وقتها فستان اصفر انيق يحمل زخارف زهرية في منطقة الاكتاف.

اطلالة كيت بتوقيع Roksanda Ilincic

وبمناسبة الحديث عن الفساتين الصفراء الانيقة فإن كيت دوقة كمبريدج التي اشتهرت باهتمامها بالرياضة، كانت قد شوهدت الخميس اثناء حضورها لمباراة نصف النهائي في بطولة ويمبلدون للنساء ولقد كانت ترتدي وقتها فستان اصفر انيق من ماركة " Roksanda Ilincic"، وهو نفس الفستان الذي ظهرت به فور وصولها إلى سيدني خلال زيارتها الرسمية إلى استراليا في شهر ابريل في عام 2014.

كيت دوقة كمبريدج تعد من الضيوف الدائمين في بطولة ويمبلدون وفي عام 2015 حضرت مع زوجها الامير وليام (William) الدور ربع النهائي من البطولة وكان ذلك بعد عدة اسابيع من انجابها لطفلتها الثانية الامير تشارلوت (Charlotte).

فوز أندي موراي

مباراة يوم الاحد التي اقيمت ما بين اندي موراي 29 عام وميلوش راونيتش 25 عام، استمرت لمدة ساعة و48 دقيقة، وانتهت بفوز موراي بنتيجة 6-4، 7-6، 7-6، وبذلك توج موراي بطلا لبطولة ويمبلدون للمرة الثانية في تاريخه، وكان موراي قد فاز ببطولة ويمبلدون في المرة الاولى في عام 2013.