نيك كانون يرفض توقيع اوراق طلاق ماريا كاري

الممثل والمغني نيك كانون (Nick Cannon) الذي اعلن عن انفصاله عن زوجته ماريا كاري في شهر اغسطس 2014، وبعدها باربعة اشهر فقط تقدم بطلب الطلاق من المغنية الشهيرة، إلا أنه طبقا لموقع TMZ فإن كانون لم يوقع حتى الان على اوراق الطلاق وهو ما يجعل زواج كاري من خطيبها الحالي رجل الاعمال جيمس بايكر (James Packer) أمرا مستحيلا من الناحية القانونية. وقد نقل الموقع عن مصادر مقربة من كانون قولهم بأنه سبب رفض كانون التوقيع على اوراق الطلاق هو أنه "مازال يحب ماريا ولا يرغب في أن ينهي علاقته بها من الناحية القانونية".

نيك كانون وماريا كاريا انجبا توأماً


نيك كانون وماريا كاري تزوجا في عام 2008 في منزل خاص في جزيرة " Windermere" في منطقة جزر الباهاما، ولقد انجبا خلال زواجهما طفلين توأم هما موروكان (Moroccan) ومونرو (Monroe) 4 أعوام.

التقارير الصحافية السابقة تحدثت عن أن سبب تأخر طلاق ماريا كاري ونيك كانون رسميا هو وجود مفاوضات بينهما على التسوية المالية للطلاق، إلا أن تقارير جديدة ومصادر مقربة تحدثت عن تأخر الطلاق بسبب رفض كانون التوقيع على الاوراق الرسمية للطلاق.

زفاف مؤجل حتى حين


ماريا كاري ورجل الاعمال الاسترالي جيمس بايكر والذي تقدر ثروته بقيمة 4.5 مليار دولار امريكي، كانا قد اعلنا خطبتهما في شهر يناير ، وكانت العلاقة الرومانسية التي جمعت بين الاثنين قد بدأت في شهر يونيو في العام الماضي، كاري وبايكر لم يعلنا حتى الان موعد حفل زفافهما، وخلال ظهور لكاري في برنامج " Live with Kelly" سئلت عن موعد حفل الزفاف ولكن كاري اكتفت بأن قالت: "مازالت الامور قيد التخطيط"، وعندما سئلت كاري عما إذا كانت ستقيم حفل زفاف كبير أجابت قائلة: "انا لم اقل أبدا أن حفل الزفاف سيكون كبيرا".