10 صور من خطوبة هند رضا..ومي عزالدين اول المهنئين

احتفلت الفنانة المصرية هند رضا بخطبتها امس في حفل عائلي بسيط وبحضور اصدقائها المقربين من النجوم بينهم الفنانة شهد رمزي، وابنة فيفي عبدة.

 

A photo posted by Shahd Ramzy (@shahdmramzy) on

هند وجهت الشكر لمتابعيها عبر مواقع التواص الاجتماعي "فيسبوك"، وقالت لهم "قراءه فاتحتي كانت امبارح شكرا لكل الي هنوني ربنا يخليكم وعقبالكم جميعا".

من جهتهم، سارع "فانز" الممثلة المصرية الى نشر عشرات الصور لها من الحفل حيث تألقت نجمتهم بفستان براق كلوش وبدت بغاية السعادة الى جانب خطيبها الذي لم تكشف عن اسمه، كما ظهرت بصور برفقة اصدقائها النجوم. 

وتشارك الممثلة هند رضا هذا العام في رمضان بمسلسلي "وعد" مع مي عز الدين، و"الاسطورة" مع محمد رمضان.

تهاني النجوم
صديقات هند هنأنها بهذه المناسبة السعيدة، بينهن الفنانة مي عز الدين التي نشرت صورة الى جابنها وعلقت عليها بالقول :" من خطوبة اختي وحبيبتي Hend Reda ربنا يسعدك يا هند كان نفسي اكون معاكي إمبارح لكن عرفت اعوضها النهارده الحمدلله .... كل ما يجيلي صورة هنزلهلكم فورا". كما اهدت مي عزالدين صديقتها هند باقة كبيرة من الورود الحمراء.

مي عز الدين و هند رضا

كذلك هنأتها شهد رمزي وتمنت لها حياة سعيدة، معربة في نفس الوقت عن محبتها الكبيرة لها، اما الفنانة ايمي سمير غانم فكتبت لها "مبروك يا اجمل هنودي ، كان نفسي اكون معاكي في اليوم ده يا عروسة بس غصب عني، مبروك يا بكيزة".