"لي زور فواياجوز" مجموعة من العطور الفاخرة من كارتييه

تقدم دار كارتييه صندوق ثمين من مجموعة "لي زور فواياجوز" وهي مجموعة من 5 عطور فاخرة في صندوق ثمين استوحى تصميمه من لوازم السفر التي ابتكرتها كارتييه في مطلع القرن الماضي.  تشيد مجموعة "لي زور فواياجوز" المستوحاة من حياة الترحال بالأمصار البعيدة.

يستمد عطر أود آند أود أريجه من راتنج العود الخالص الذي يشيد نقاؤه وصفاؤه بجوهر المادة المستخلصة منه بكل ما تحمله في ذاتها من أصالة.

ويستقي عطر أود آند روز أريجه من جاذبيّة راتنج العود وجمالها، ولا يضاهيها في ذلك الجمال سوى البهاء الذي يتفرّد به الورد، فيشكّلان معاً مزيجًا رائعاً واستثنائياً ويحققان تناغماً مطلقاً يندرج في التقاليد المقدسة لمجموعة من العطور المستوحاة من العالم الشرقي.

كما يأخذ عطر أود آند مسك أريجه من نفحات شديدة الجاذبية من راتنج العود برائحته الطيبة التي تغمر الحواس وتبث بكل هدوء أريجها المرهف الرصين الذي يأسر أحاسيس من يتواجد في محيطه.

ويستمد عطر أود راديو أريجه من تألق راتنج العود الممزوج بنبات الزنجبيل، حيث قامت كارتييه بغربلة فلفل سيتشوان الطبيعي المنعش واللذيذ.

ويستخلص عطر أود آند سانتال أريجه من راتنج العود الأصلي بعبيره الطبيعي الآسر للنفوس وزيت خشب الصندل الناعم والشديد العذوبة، وكأنه رحيق البرقوق المركز الذي يضفي على البهجة والأحاسيس المرهفة عظمة وإجلالاً.

أمّا عطر أود أبسولو، "، فيعد هذا العطر جوهرة جميع عطور المجموعة، بأريجه القوي وفنه الإبداعي في تعظيم الجوانب المفعمة بالأحاسيس التي يتحلى بها كل عطر من العطور الخمسة الأخرى من مجموعة "لي زور فواياجوز".