لماذا ارتدت يسرا "روب نمر" في أفيش "فوق مستوى الشبهات"؟

بعد ان استقر صنّاع مسلسل "فوق مستوى الشبهات" على هذا الاسم عنوانًا للعمل الدرامي المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، طرحت شركة "العدل جروب" المنتجة له الافيش الرسمي الخاص به.

خدعة رحمة

وانفردت الفنانة يسرا بالافيش الاول للمسلسل، اذ تعد هي محور احداث العمل التليفزيوني، حيث تقدم شخصية "رحمة" الي تخدع المحيطين والمقربين منها بوجهها وتصرفاتها الظاهرة على انها بريئة، في حين انها تخفي الكثير، وترتكب الكثير من الحماقات تضر بدورها عائلتها والمتعاملين معها.

روب نمر

ولاجل كل هذه التفاصيل ظهرت يسرا في الافيش وهي مُرتدية روب على هيئة نمر، فهذا الحيوان بطبيعته يكون حذر من التواجد البشري، ويميل الى العزلة، الا في الضرورات فقط، الى جانب انه يصطاد فرائسه رغم ان ذلك قد يضعه في مواجهة مع اشخاص اخرين، لكنه يبدو صاحب ملامح جميلة مُغرية لناظريه.

يسرا

جريمة قتل

وتبدا الاحداث بجريمة قتل لطبيب نفسي تحاول صديقته التي تجسدها يسرا البحث في تفاصيلها نظرًا لقوة علاقتهما، مستعينة في ذلك بكونها طبيبة تنمية بشرية، وتعرف الكثير من الامور التي تعرض لها قبل رحيله.

يشارك في بطولة "فوق مستوى الشبهات" شيرين رضا، نجلاء بدر، احمد حاتم، سيد رجب، وهو من تاليف ايمن جمال وعبد الله حسن، اخراج هاني خليفة.