كيف تختارين النوع المناسب من كونسيلر العيون لاخفاء العيوب؟

من المعروف ان الكونسيلر يعتبر من الخطوات الاساسية التي لا يمكن لاي سيدة التخلي عنها لان خطوتها الاساسية تساعد على تغطية الهالات السوداء والبقع الداكنة التي تعيق تألق العينين. اليك بعض النصائح لاختيار النوع المناسب من كونسيلر العيون لاخفاء العيوب خصوصاً اسفل العين، مما يعطي المرأة مظهراً مريحاً واشراقة رائعة للبشرة.

كخطوة اولى، عليك ان تعلمي ايتها المرأة ان اختيار درجات الكونسيلر يجب ان تكون افتح درجة او اكثر عن لون البشرة الطبيعي، لكي تضمني الحصول على النتائج المطلوبة من دون عناء تكثيف الطبقات في محيط العين والافراط بتمرير المستحضر. فكمية بسيطة من الكونسيلر لها تأثير كبير على بشرتك التعبة التي بحاجة الى عناية.

الكونسيلر الكريمي
بالنسبة لاختيار التركيبة الملائمة من الكونسيلر فهو أمر هام لضمان اخفاء البقع السوداء بعيداً عن الاصفرار والطبقات المجبّلة التي تعيق نظرتك. فاخاري الانواع الكريمية ولكن الخفيفة، القادرة على ان تدمج سريعاً مع البشرة للحفاظ على الطبقة الرقيقة حول العين.

الكونسيلر الاصفر للبقع الداكنة
في حال اردتِ اخفاء الهالات السوداء الظاهرة  تحت الجلد بالالوان البنفسجية، اختاري الكونسيلر الاصفر ويستحسن الابتعاد عن الانواع الدهنية كي لا تتسبّب في انسداد مسام البشرة خصوصاً حول الجهة السفلى للعين. اما لاخفاء البقع الداكنة المائلة الى السواد، اختاري كونسيلر باللون الخوخي. وللتخلص من الاحمرار والخطوط المزعجة حول العين، فالكونسيلر الاخضر سيكون مثالي لهذه الحالة.

احذري استخدام اطراف الاصابع
عند اختيار النوع المثالي من الكونسيلر وفقاً للحالة ولون البشرة، قومي بنثر عدة نقاط دائرية من الكونسيلر على منطقة أسفل العينين، ثم قومي بتوزيعها على البشرة باستخدام الفرشاة عن طريق الطبطبة وليس المسح السريع، لان هذه الخطوة تقضي على الفعالية المطلوبة. فاحذري استخدام اطراف الاصابع لتوزيع الكونسيلر، لان ذلك يساعد على زيادة افراز الزيوت داخل البشرة، مما يعيق اخفاء العيوب المحيطة بالعين.