بالصور: ماريا شارابوفا في اطلالات مثيرة للجدل!

الجميع اليوم يتحدث عن لاعبة التنس الروسية الأشهر والأغنى في العالم "ماريا شارابوفا Maria Sharapova" بعد اعلانها عن تعاطيها للمنشطات منذ 10 سنوات ضمن تركيبة دواء وتوقيفها عن اللعب مؤقتاً بعد أن كشفت التحاليل عن مواد غير مسموح بتعاطيها في جسمها، وهذا سيؤثر طبعاً على مسيرتها المهنية، من كافة النواحي اذ أوقفت شركة "نايك"Nike  عقدها معها فوراً، والكثر من العلامات التجارية ستفعل المثل أيضاً، حيث كانت "شارابوفا" Sharapova وجهاً اعلانياً للكثير من الماركات.

سبب اختيارها عدا عن كونها أشهر لاعبة للتنس، هو جمالها اللافت، قوامها الممشوق وأناقتها أيضاً، فهي الرياضية الأكثر أناقة في العالم، ونراها دائماً في الصفوف الأولى من عروض الأزياء وفي المناسبات المختلفة وعلى السجادة الحمراء.

وهي غالباً ما تختار الفساتين القصيرة جداً لهذه المناسبات حيث تعشق اظهار ساقيها الطويلتين، ونادراً ما تختار الفساتين الطويلة.

وبشكل عام فهي تفضل ألوان الباستيل الهادئة، أو الألوان الحيادية كالأسود، الأبيض والبيج، وتبعد عن الألوان الصارخة أو الطبعات المبهرجة.

وخياراتها تكون من أشهر دور الأزياء العالمية مثل "فالنتينو "Valentino، "الكسندر ماكوين" Alexander McQueen، "جي ماندال " J‪.‬Mendel، "انطونيو بيراردي" Antonio Berardi وغيرها…

من المحزن أن نسمع خبر كهذا عن شخصية معروفة ومحبوبة، لاسيما مثل شخصية "ماريا شارابوفا" Maria Sharapova  التي تتمتع بالنجاح، وبالجمال، وبالأناقة والتي أصبحت أسطورة في عالم التنس للسيدات.