لمسة ربيعية على مكياجك في يوم المرأة العالمي

يبدأ التوجه نحو الجمال الربيعي المنتظر المغمور بالالوان الهادئة والراقية التي تناسب الموسم المقبل خصوصاً في يوم المرأة العالمي . اليوم نقدم لك لمسة ربيعية استثنائية في عالم المكياج، لتكسري من خلاله روتين المكياج الشتوي وتجعلي بشرتك اكثر شباباً وحيوية.

الكونسيلر الخفيف
لا بد في بداية وضع المكياج من تغيير لون كريم الأساس المطبق في الشتاء. ففي هذا اليوم استخدمي ايتها المرأة على كامل وجهك الكونسيلر الخفيف بدلاً من السميك والداكن.

استغني عن الآي لاينر الأسود 
تخلي عن الالوان الداكنة من ظلال العيون، واتجهي نحو تمرير الرمادي الهادئ والناشف بعض الشيء على كامل الرموش العليا من خلال Chanel Les 4 Ombres in the shade of Signe Particulier، وادمجيه مع الالوان الوردية والمشرقة كالاخضر الساحر الذي يمنحك الكثير من الانتعاش والتجديد. استغني عن الآي لاينر العريض الأسود، وبدلاً عنه استعيني بالكحل الرفيع او الملوّن كالأخضر والأزرق. والاهم تكثيف طبقات الماسكارا السوداء من Bobbi Brown Opening Mascara على الرموش العليا والسفلى بحد سواء.

الوردي على وجنتيك
إن الوردي على وجنتيك في يوم المرأة العالمي هو احد ابرز مميزات مكياج الربيع الذي سيجعلك أكثر إشراقاً هذا العام. فبدلاً من الخوخي الشتوي الداكن، اختاري اللون الوردي والزهري الذي يمنحك اللوك الناعم الذي يتناسب مع الربيع وجماله  على غرار Givenchy Le Prisme Blush in Lune Rosee.

التركيز على الشفاه
ركزي في هذا المكياج على الشفاه  واستبدلي الاحمر الداكن او البني بالالوان الاخف حدةً والاكثر اشراقاً كالاحمر المشرق والبرتقالي والبنفسجي والوردي، فكلها ألوان تفيد لإشراقة وروح الربيع خصوصاً في هذا اليوم المميز.

بخطوات بسيطة وربيعية طبّقي هذه اللمسات الربيعية في يوم المرأة العالمي للحصول على مكياج مشرق وبرجوازي يشع نضارة وجمالا.