صور.. دموع ساندي أمام مستندات زوجها من ينتصر بالنهاية؟

مساء الخميس الماضي كانت دموع المطربة الشابة ساندي حاضرة أكثر من أقوالها للكشف عن ماساة زواجها سرا، وكيف هيمن مدير أعمالها وزوجها على حياتها بالكامل تحت وطأة التهديد بنشر صورها الخاصة، وبالأمس كانت مستندات الزوج حاضرة لتكذيب كل اعترافات النجمة مع تهديد بمقاضاتها بتهمة التشهير...

وثائق صادمة
في أزمات الأحوال الشخصية لا ينطق كل طرف الا بنصف الحقيقة فقط، هذا ما قالته الإعلامية مني الشاذلي قبل تقديم اعترافات ساندي فى برنامج "معكم"، وتنبأت وقتها بأن هذه الاعترافات قد تحل الأزمة وقد تعقدها، ويبدو أن الاحتمال الثاني هو الأقرب، فبعد دقائق من انتهاء اللقاء وسط مشاعر غاضبة ومتعاطفة بقوة مع ساندي، كانت ردود الزوج بالصور والوثائق صادمة.

زواج رسمي معلن
رجل الأعمال والملحن حسام بدران زوج ساندي منذ 8 سنوات ومدير أعمالها فند كل اتهاماتها، فأكد أولا أن الزواج لم يكن سرا، بل أقيم الحفل بحضور الجميع في واحد من أشهر فنادق مصر وارتدت ساندي فستان الزفاف ودعم كلامه بصورة الزفاف، كما أشار بالوثائق لحصول ساندي على 800 ألف جنيه منه لشراء شقة خاصة بها قبل مغادرتها منزل الزوجية بأيام قليلة.

اضاف: "فوجئت بزوجتي ساندي وإتهاماتها لي غير الصحيحة وبدون مبرر بالرغم أنني وقفت بجانبها بكل ما أملك من وقت ومال وجهد لكي تصبح فنانة كبيرة وكان جزائي إتهاماتها لي الكاذبة والتشهير بي".

أشار إلى  أنه تزوج “ساندي” منذ ثمانية أعوام وسط إحتفال كبير بفندق الفور سيزون وسط الأهل والأصدقاء وحضر الحفل كل أقاربها وعائلتها وإرتدت الفستان الأبيض وبعد الزواج قررت ان أكون المنتج الخاص لها وقدمت الكثير من الأعمال التي حققت لها الشهرة والنجاح وأصبحت من نجوم الصف الأول.

تحمل تكاليف انتاج أعمالها الفنية
حسام نشر أيضا التحويلات الخاصة من حساباته البنكية لأمريكا لاقناع المخرج هناك بتصوير أحدث كليب لها، وقال: "قمت بإنتاج جميع أعمالها الفنية حتي العمل الأخير قمت بإرسال التحويلات البنكية لكي يوافق المنتج بالولايات المتحدة علي إنتاج الكليب لها وأشار أن كل هذا مثبت بالأوراق المرفقة معه وقال أنه حزين علي إنتهاء الثماني سنوات بهذا الشكل السيء".

مقاضاتها بتهمة التشهير
تابع قائلا: "كل كلامى بالقانون والاوراق وهناك ابعاد كثيرة ومستندات تكشف حقائق صادمة سوف يتم نشرها قريبًا، ملمحا إلي عزمه مقاضاة ساندي بتهمة التشهير به"، كما اعترف بأنها رفعت دعوى أمام محكمة الأسرة للخلع منه.