لصاحبات البشرة السمراء مكياجك على طريقة Priyanka Chopra

اللون البرونزي من أجمل ألوان الظلال وأكثرها جمالاً لصاحبات البشرة السمراء، يبرز جمالها وسحرها بإسلوب جذاب ومتألق.
 
وإن كنت تنعمين ببشرة سمراء، أو كسبت بعض التان، مكياج Priyanka Chopra مثالي لتستوحي منه إطلالتك. حيث اختارت الظلال الذهبية والبرونزية مع الشفاه البنية المحمرة.
 
تابعي معنا هذه الخطوات لتحصلي على لوك Priyanka Chopra الجذاب:
 
بشرة سمراء سلسة:
اشبعي بشرتك بالمرطب تجنباً لجفاف البشرة وتكتل مساحيق التجميل. طبقي بعدها برايمير Fresh Glow - Luminous Fluid Base من Burberry. ومن الماركة ذاتها ابسطي كريم الأساس الجديد Cashmere - Soft Matte Foundation على كامل الوجه والعنق. ثم قومي بتطبيق تقنية الكونتورينغ والهايلايتر بأسلوب ناعم وخفيف، اخترنا لك القلم الكريمي Le Duo - Contour & Highlighter Stick من Lancôme. عززي تورد خديك ببودرة الخدود بدرجة BLOOMING PEACH من المجموعة الجديدة Diorblush Glowing Garden  لموسم ربيع وصيف 2016 من Dior. ثم أضيفي اللمعان لمقدمة أنفك وأعلى خديك باستخدام Ambient  Strobe Lighting Powder من Hourglass. وأخيراً ثبتي أساس وجهك بتطبيق لبودرة المضغوطة Prisme Libre من Givenchy.
 
عيون برونزية ساحرة:
ابدأي مكياج عينيك بتطبيق الكونسيلير لتغطية الهالات السوداء مستخدمة High Precision Retouch من Giorgio Armani. ثم قومي بتحديد حاجبيك ومنحهما الشكل المتكامل بمجموعة Polished Brow Set من Sephora Collection، التي تمنحك إمكانية ملء الفارغات وتطبيق مثالي للهايلايتر. ولعيون برونزبة ساحرة اخترنا لك علبة الظلال الجديدة 5-Colour Eye Palette من مجموعة Instant Glow  لربيع وصيف 2016 من Clarins. بداية طبقي الظل البيج على كامل الجفن كأساس لمكياج العين، انتقلي بعدها لتطبيق الظل الذهبي في زاوية العين الداخلية ومنطقة تحت الحاجبين، وبالظل البرونزي حددي قوس العين المتحرك. ثم طبقي الظل البرونزي الفاتج على جفن العين وخط الرموش السفلي. قومي بعدها بتحديد عينيك باستخدام الكحل الأسود الجديد Black Kohl من Guerlain، وبالظل البني الغامق خففي من حدة الكحل وامزجيه بخفة ونعومة. أخيراً قومي بتعزيز كثافة وطول رموشك بتطبيق الماسكارا السوداء الجديدة Le Volume De Chanel Mascara من Chanel مجموعة لربيع 2016. 
 
شفاه بنية كالحرير:
لتحصلي على لون شفاه Priyanka، طبقي أحمر الشفاه الجديدRouge Pur in  بدرجة Rouge Roxane من مجموعة Dior لربيع وصيف 2016، وذلك بعد اشباع شفتيك بالمرطب.