صور حصرية لـ "هي" من كواليس إعلان مجموعة "غوتشي" كروز 2016

في أجواء إيطالية مميزة، جرى تصوير الحملة الإعلانية لمجموعة "كروز" Cruise لعام 2016 من "غوتشي" Gucci في فيلا خاصة في مدينة فلورنسا، وكانت من إخراج المدير الفني الجديد للدار "أليساندرو ميكيليه".
 
وتستعرض الحملة الإعلانية المميزة لمجموعة "كروز" Cruise لعام 2016 تصاميم الألبسة الجاهزة والإكسسوارات للرجال والنساء، مع التركيز على النقشات الرئيسة للموسم على غرار نقش الأزهار "بلومز" Blooms ونقش الأعشاب "هرباريوم" Herbarium. والتركيز على نقش "شيفرون" Chevron والإكسسوارات الفريدة المستخدَمة، كتفاصيل الأزهار الجميلة بشكل دبابيس للزينة وعصابات للرأس، إضافة إلى مجموعة مختارة من الخواتم والمجوهرات. 
 
أمّا حقيبة "غوتشي" Gucci الجديدة التي لا غنى عنها حقيبة "ديونيسوس" Dionysus، فنراها تظهر بتصاميم مختلفة، بما في ذلك نقشات أزهار شنغهاي "شنغهاي بلومز" Shanghai Blooms والخبيزة "هيبسكوس" Arabesque.
 
وقد اهتمت "جاين هاو" بالتصميم والأسلوب، وتولى "غلين لاتشفورد" تصوير الأجواء خلف الكواليس. 
 
أمّا الشعر والماكياج، فتولت أمرهما الأنامل السحرية لـ "بول هانلون" و"ياديم كارانزا". في حين استُعين بالعارضات اللاتي شاركنَ في عرض أزياء "غوتشي" Gucci خلال أسبوع الموضة في ميلانو.
 
وقد خصت الدار الإيطالية مجلة "هي" بهذه الصور الحصرية لكواليس تصوير الحملة الإعلانية لمجموعة "كروز 2016" Cruise 2016، والتي نالت إعجاب نقاد الموضة من مختلف أصقاع العالم، بفضل تصاميمها العصرية والعملية في آن، والألوان الجديدة التي اعتمدتها الدار مؤخرا، ليس فقط في هذه المجموعة، بل أيضا في مجموعة ربيع وصيف 2016.