شاكيرا في حفل توزيع جوائز إسباني بصحبة زوجها جيرارد بيكيه

شاكيرا واحدة من أشهر النجوم في عالم الغناء، وعلى مدار السنوات الماضية استطاعت إبهار الجميع بصوتها القوي المميز وإطلالاتها الجذابة التي تتميز بالأناقة والبساطة، وفي يوم الأحد 24 يناير، ظهرت شاكيرا (38 عاماً)، في إطلالة أنيقة وجذابة خلال حضورها حفل توزيع جوائز "Festa De Esport Catala" في مدينة برشلونة بصحبة صديقها لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه.
 
إطلالة بسيطة ورائعة
ظهرت شاكيرا في الحفل بابتسامتها الساحرة المعهودة وهي تقف بجوار بيكيه، ولقد كانت ترتدي فستاناً فضياً لامعاً قصيراً تلألأ أسفل أضواء الحفل، وزينت إطلالتها الأنيقة بحذاء طويل ذي لون أسود أضاف المزيد من الطول إلى قامتها الصغيرة وحقيبة سوداء أنيقة وصغيرة الحجم.
 
وقد اختارت شاكيرا أن تصفف شعرها الذهبي لأعلى في صورة خصلات شعر مموجة ومبعثرة وهي تصفيفة أنيقة وبسيطة بدت مناسبة للغاية مع فستانها الفضي الملفت. وحرصت أيضا على وضع القليل من مساحيق التجميل واكتفت بوضع القليل من بودرة الوجه غير اللامعة مع أحمر شفاه خفيف بلون الجلد، ولذلك لم تبدو إطلالتها ككل متكلفة أو مبالغ فيها، أما بالنسبة لبيكيه (28 عاماً) فقد ارتدى قميصاً أسود وجاكت أسود أنيقاً وبنطلون جينز أسود.
 
وكانت شاكيرا وجيرارد بيكيه وهو ووالد طفليها ميلان (3 أعوام)، ساشا الذي سيكمل عامه الأول يوم الجمعة، قد عادا مؤخرا إلى إسبانيا بعد أن ذهبا لقضاء عطلة في باريس وطوكيو.