بالصور: أجمل خواتم خطوبة المشاهير في 2015

العديد من النجمات تلقوا خواتم خطبة جميلة في هذا العام ومنهم الممثلة نيكي ريد، ليدي جاجا، إيجي أزاليا، وغيرهن ولقد تنوعت ما بين خواتم ماسية أنيقة مصنوعة من الذهب الوردي، خواتم ماسية أنيقة مرصعة بأحجار ماسية على شكل قلب وأخرى مرصعة بأحجار ماسية ملونة وخاصة الأحجار الماسية الصفراء، اليوم سنستعرض مجموعة من أجمل خواتم الخطبة التي تلقتها النجمات في عام 2015:
 
خاتم خطبة أليسون بري:
 خاتم خطبة أنيق مصنوع من الذهب الوردي ومرصع بحجر ماسي كبير ومجموعة من أحجار الماس الصغيرة، الخاتم من تصميم ماركة " Irene Neuwirth".
 
خواتم خطبة مماثلة: خاتم "Roberto Coin" من ماركة "Neiman Marcus" وهو خاتم مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصع بأحجار الماس وهو متوفر للبيع بسعر 1.750 دولار، خاتم ماسي جميل من ماركة "Irene Neuwirth" وهو مرصع بحجر ماسي كبير دائري الشكل ومجموعة من الأحجار الماسية الصغيرة وهو متوفر للبيع بسعر 7.080 دولار، خاتم ماسي أنيق من ماركة "Irene Neuwirth" وهو مرصع بحجر ماسي كبير دائري الشكل ومجموعة من الأحجار الماسية الصغيرة وهو متوفر للبيع بسعر 17.560 دولار.
 
خاتم خطبة هانا ديفيس:
 خاتم خطبة أنيق مصنوع من الفضة ومرصع بحجر ماسي كبير.
 
خواتم خطبة مماثلة: خاتم خطبة من ماركة "Zales " وهو مصنوع من الفضة ومرصع بأحجار ماسية وهو متوفر بسعر 399.99 دولار، خاتم خطبة من ماركة "Zales " وهو مصنوع من الفضة ومرصع بأحجار ماسية صغيرة وحجر ماسي كبير وهو متوفر للبيع بسعر 629.99 دولار، خاتم خطبة من ماركة " JCPenney " مصنوع من الفضة ومرصع بأحجار الماس الصغيرة وحجر ماسي كبير وهو متوفر للبيع بسعر 4.600 دولار.
 
خاتم خطبة كاميرون دياز
خاتم خطبة أنيق عبارة عن دبلة زواج ذهبية مرصعة بأحجار الماس.
 
خواتم خطبة مماثلة: خاتم خطبة أنيق من ماركة " Cartier" وهو خاتم مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط ومرصع بأحجار الماس، خاتم خطبة أنيق من ماركة " Cartier" وهو خاتم عريض وسميك ومصنوع من الذهب عيار 18 قيراط ومرصع بأحجار الماس وهو متوفر للبيع بسعر 2.495 دولار، خاتم خطبة أنيق من ماركة " John Hardy" وهو مصنوع من الذهب ومرصع بأحجار الماس ومتوفر للبيع بسعر 595 دولار.
 
خاتم خطبة بار رافاييلي:
 خاتم خطبة أنيق مرصع بحجر ماسي مربع الشكل.
 
خواتم خطبة مماثلة: خاتم خطبة أنيق من ماركة "Zales " وهو مرصع بحجر ماسي مربع الشكل، خاتم خطبة أنيق من ماركة "Zales " مصنوع من الذهب الأصفر ومرصع بحجر ماسي على شكل مربع وهو متوفر للبيع بسعر 899.99 دولار، خاتم خطبة أنيق من ماركة "Kohl's" وهو مصنوع من الذهب الأصفر ومرصع بحجر ماسي على شكل مربع.
 
خاتم خطبة إف إيه كيه تويجز: 
خاتم خطبة جميل مرصع بماسة كمثرية الشكل.
 
خواتم خطبة مماثلة: خاتم خطبة ماسي أنيق مصنوع من البلاتين من ماركة " TrueFacet" وهو متوفر للبيع بسعر 3.500 دولار، خاتم ماسي أنيق مصنوع من البلاتين من ماركة " Zales" وهو متوفر للبيع بسعر 194.65 دولار، خاتم خطبة أنيق من ماركة " JCPenney" وهو مصنوع من البلاتين ومرصع بأحجار الماس وهو متوفر بسعر 2.900 دولار.
 
خاتم خطبة نيكي ريد:
 خاتم خطبة أنيق مزين بشكل وردة مرصعة بأحجار الماس.
 
خواتم خطبة مماثلة: خاتم خطبة ماسي من ماركة " TrueFacet" وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط، خاتم خطبة ماسي أنيق من ماركة " JCPenney" وهو متوفر بسعر 1.600 دولار، خاتم خطبة ماسي أنيق من ماركة " JCPenney" وهو متوفر بسعر 209.98 دولار.
 
خاتم خطبة أيمي روسوم: 
خاتم خطبة أنيق مصنوع من البلاتين ومرصع بماسة دائرية الشكل.
 
خواتم خطبة مماثلة: خاتم خطبة ماسي من ماركة " Tiffany & Co" وهو مصنوع من البلاتين ومتوفر بسعر 25.500 دولار، خاتم ماسي أنيق من ماركة " Macy's"، خاتم خطبة ماسي أنيق من ماركة " Tiffany & Co" وهو مصنوع من البلاتين ومتوفر بسعر 34.900 دولار.
 
خاتم خطبة نيكي ميناج: 
خاتم خطبة أنيق مزين بشكل قلب بأحجار الماس الصفراء.
 
خواتم خطبة مماثلة: خاتم خطبة ماسي من ماركة " TrueFacet" وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، خاتم خطبة أنيق من ماركة " Kohl's" وهو مصنوع من الفضة ومتوفر للبيع بسعر 80 دولار، خاتم خطبة أنيق من ماركة " Tiffany & Co" وهو مرصع بأحجار الماس ومتوفر للبيع بسعر 97 ألف دولار.
 
خاتم خطبة إيجي أزاليا: 
خاتم خطبة أنيق من ماركة " Jason Arasheben" ولقد صمم خصيصا من أجلها، الخاتم مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بحجر ماسي كبير عيار 10.43 قيراط وأحجار ماسية صغيرة مجموعة وزنها 8.15 قيراط.
 
خواتم خطبة مماثلة: خاتم خطبة أنيق من ماركة " Max & Chloe" وهو متوفر للبيع بسعر 190 دولار، خاتم خطبة أنيق ومرصع بأحجار الماس من ماركة " Zales" وهو متوفر للبيع سعر 4.504 دولار، خاتم خطبة أنيق من ماركة " Victoria Townsend".
 
خاتم خطبة ليدي جاجا: 
خاتم خطبة أنيق من ماركة " Lorraine Schwartz" ولقد صمم خصيصا من أجلها والخاتم مرصع بماسة كبيرة على شكل قلب ومحفور عليه الأحرف الأولى من اسم ليدي جاجا الحقيقي (ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا) واسم خطيبها تايلور كيني.
 
خواتم خطبة مماثلة: خاتم ماسي أنيق من ماركة " Ice" وهو متوفر للبيع بسعر 4.281 دولار، خاتم خطبة ماسي أنيق من ماركة " Effy"، خاتم خطبة ماسي أنيق من ماركة " Zales".
 
-خاتم خطبة هانا برونفمان: 
خاتم خطبة أنيق من ماركة " Monique Péan" ومرصع بحجر ماسي دائري الشكل.
 
خواتم خطبة مماثلة: خاتم خطبة ماسي أنيق من ماركة " Neiman Marcus" وهو متوفر للبيع بسعر 2.400 دولار، خاتم خطبة ماسي أنيق من ماركة " Zales" وهو متوفر للبيع بسعر 449.65 دولار، خاتم خطبة ماسي أنيق من ماركة " MP Mineraux" وهو متوفر للبيع بسعر 27.850 دولار.
 
خاتم خطبة جوليان هوف: 
خاتم خطبة أنيق من ماركة " Lorraine Schwartz" وهو مصنوع من البلاتين ومرصع بحجر ماسي كبير بيضاوي الشكل عيار 7 قيراط.
 
خواتم خطبة مماثلة: خاتم خطبة ماسي أنيق من ماركة " Zales" وهو متوفر للبيع بسعر 3.509 دولار، خاتم خطبة ماسي أنيق من ماركة " Zales" وهو متوفر للبيع بسعر 2.065 دولار، خاتم خطبة ماسي أنيق من ماركة " Nicole Miller" وهو متوفر للبيع بسعر 1.340 دولار.