لمسة إنسانية من أطفال بينالي الشارقة تجاه الأطفال المصابين بالسرطان

نظم بينالي الشارقة للأطفال مزاد خيريا صامتا في غرفة تجارة وصناعة الشارقة لبيع 50 لوحة فنية قيمة من إنتاج الأطفال الذين شاركوا في النسخة الرابعة من البينالي، بين ديسمبر العام الماضي، وفبراير الماضي.
 
وبحسب ما نشرته الإمارات اليوم، فقد أفادت ريم بن كرم رئيس بينالي الشارقة للأطفال، مدير الإدارة العامة لمراكز أطفال الشارقة، أنه سيتم عرض أعمال أخرى اليوم في دبي، بمركز دبي المالي العالمي في قاعة "أجياد"، بين الخامسة والسابعة مساء، وكذلك في أبوظبي من 17 إلى 21 نوفمبر المقبل، بمعرض «فن أبوظبي» في جزيرة السعديات، موضحة أن الهدف من ذلك أن يصل مجهود وإبداع الأطفال للناس، وأن يتعرف الجميع على بينالي الشارقة.
 
كما أوضحت بن كرم أن العائد من هذا المزاد المتحرك والذي بلغ نحو ربع مليون درهم سيخصص  لمبادرة "أنا"، لعلاج سرطان الأطفال، كلمسة إنسانية تجاه الأطفال الذين يعانون المرض.
 
وقد عبرت بن كرم عن سعادتها لنجاح المزاد، وقدرة الأطفال على فهم العمل الإنساني وإنخراطهم فيه، ذاكرة أنها تمنت أن يرى الأطفال هذا النجاح العظيم الذي شهده المزادد وكذلك إقبال الناس على اللوحات الفنية الخاصة بهم، إلا أن الإمتحانات قد حالت بينهم وبين حضور هذا الحدث الكبير.