إطلالتان رائعتان على طريقة الملكة رانيا!

من المعروف عن الملكة رانيا أناقتها وإطلالاتها الرائعة التي تجيد تنسيقها بشكل لافت، بحيث تتمنى كل امرأة أن تحظى بأسلوبها الراقي في الموضة. ومؤخرا شاهدناها بإطلالتين رائعتين الأولى رسمية بالأسود والأبيض، والثانية كاجوال بسروال وقميض مُعرق. واليك الخطوات لتحصلي على إطلالات مشابهة. 
 
الإطلالة الأولى: 
رسمية بالأسود والأبيض: اختارت الملكة رانيا توب رسمية زينها الريش، ونحن اخترنا بالمقابل توب مشابهة من Elie Saab، وقد اختارت معها تنورة بيضاء متفاوتة الأطوال، أم نحن ففضلنا تنورة الـ Pencil لتتناسب مع قصة التوب التي اخترناها وكانت من تصميم Roland Mouret، أما بالنسبة للحذاء فقد اخترنا حذاء بتصميم معاصر دخله البلاستيك من Gianvito Rossi، وحقيبة يد بالأبيض والفضي من Bottega Veneta. وطبعا ًأقراطاً ذهبية ناعمة من Isabel Marant أكملنا بها اللوك كما فعلت الملكة. 
 
الإطلالة الثانية: 
كاجوال مع القميص المُعرق: اختارت فيها الملكة رانيا سروال الأرجل العريضة وهو من الأكثر رواجاً، ونحن اخترنا سروالا مشابها من Gucci، ونسقت معه قميصا معرّقا مشابها للذي اخترناه من Lanvin، اما  الحذاء فاخترنا نحن اللون العنابي على تصميم من Rupert Sanderson، وحقيبة يد سوداء جلدية من Saint Laurent. ولم ننسَ الحزام كالذي حددت به خصرها النحيف ونحن اخترناه من Alexander McQueen. 
 
في حال كان لديك مناسبة رسمية استوحي من الإطلالة الأولى، أما في حال كنت تتخطين لمشوار مسائي كاجوال فاعتمدي الإطلالة الثانية لتحصلي على أناقة الملكة رانيا.