البلاط الملكي السويدي يعلن عن حمل الأميرة صوفيا

أعلن البلاط الملكي السويدي في رسالة على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك، عن حمل الأميرة صوفيا أميرة السويد زوجة الأمير كارل فيليب في طفلهما الأول، وقد ذكر في الرسالة أن موعد ولادة الأميرة سيكون في موسم الربيع من العام القادم.
 
وذكرت الرسالة أيضا أن جدول أعمال الأمير كارل فيليب وزوجته سيظل كما هو: "موعد ميلاد طفل الأمير والأميرة من المتوقع أن يكون في وقت ما خلال شهر إبريل في عام 2016، ولا يوجد تغيير في جدول أعمال الأمير وزوجته، وسيسير كما هو مقرر له خلال خريف عام 2015". 
 
الأمير كارل فيليب تحدث عن سعادته وزوجته بطفلهما القادم في تصريح له قال فيه: "يسعدنا للغاية أن نعلن عن انتظارنا لطفلنا الأول، كلانا يشعر بسعادة بالغة ونحن نتطلع كثيرا لهذا الأمر".
 
ولادة ولية العهد
طفل الأمير كارل فيليب سيولد في موعد قريب للغاية من موعد ولادة ابن أو ابنة خالته حيث أعلن في وقت سابق عن حمل الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد وشقيقة الأمير كارل فيليب في طفلها الثاني والذي سيولد في وقت ما خلال شهر مارس في عام 2016.
 
علاقة الأمير كارل فيليب والأميرة صوفيا بدأت منذ خمس سنوات وقد تزوجا في شهر يونيو في هذا العام في حفل زفاف أقيم في كنيسة القصر الملكي في العاصمة السويدية ستوكهولم، ولقد بدت الأميرة صوفيا في ذلك اليوم جميلة للغاية في فستان زفافها الرائع مصنوع من قماش الدانتيل ومن تصميم مصممة السويدية إيدا جوستيت.