إطلالتان رائعتان لاليسا في باريس.. إحصلي عليهما بهذه الخطوات!

بدأت منذ أيام فعاليات أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2016، وبدأت تتوافد النجمات من مختلف أنحاء العالم لمتابعة عروض دور الأزياء المفضلة لديهن، ومن بين هؤلاء النجمات اليسا التي تحرص دائماً على متابعة أحدث إصدارات الموضة، وقد رأيناها حتى الآن بإطلالتين رائعتين، الأولى اختارتها بالأسود والأبيض في عرض أزياء Lanvin وقد بدت كلاسيكية وأنيقة فيها، أما الثانية فعصرية مع تنورة من الجلد الأحمر وتوب من الدانتيل الأسود. 
 
وفي حال أحببت هاتين الإطلالتين بإمكانك اتباع هذه الخطوات للحصول على لوك مشابه: 
 
الإطلالة الأولى: بدت فيها كلاسيكية وأنيقة بالأسود والأبيض، وبإمكانك أن تختاري فستاناً من صيحة المونوكروم كالذي اخترناه من Alice and Olivia، مع حذاء من الجلد الأسود من Christian Louboutin، ومعطف قصير من الفرو من R13، ولا تنسي حقيبة اليد الأنيقة من Givenchy، وسوار بتصميم مميز من Lanvin. 
 
الإطلالة الثانية: عصرية وجذّابة، بإمكانك أن تنسقي فيها تنورة من الجلد مع كسرات كالتي اخترناها من Gucci، مع توب من الدانتيل الأسود كالتي اخترناها من Balmain وبذلك تخلقين تناقضاً مميزاً بين نعومة الدانتيل وقساوة الجلد، وبالرغم من أن الحذاء في إطلالة اليسا غير ظاهر لكن نحن رأينا أن الحذاء الكاحل الذي اخترناه من Gianvito Rossi يُكمل اللوك بطريقة مثالية. واختاري حقيبة بتصميم عصري كالتي انتقيناها من Saint Laurent. 
 
إستوحي إطلالتك القادمة من إحدى هاتين الإطلالتين حسب المناسبة والأسلوب الذي تفضلينه إن كان كلاسيكياً أنيقاً أم عصرياً جذّاباً.