حيطان الورد... أجمل خلفية لصور الزفاف

هل هناك أجمل من الورود كخلفية رومانسية مفعمة بالجمال  والأناقة  لديكور وصور حفلات الزفاف؟ إنها أروع ما يمكن ان تتبعه العروس في زفافها للحصول على لقطات ملفتة ومزينة بالورود...
 
ويمكن الإختيار بين عدّة إحتمالات نضعها اليوم بين يدي العروس للحصول على خلفية الورود البيضاء او الزهرية او حتى الملونة للصور.
 
من أجمل الإقتراحات هي الإستعانة بالورود الطبيعية لتزيين الحيطان الموجودة في حفل الزفاف او حتى المستعارة، فرونق الورود الطبيعية مميز وملفت للغاية، أما إذا كان الأمر مكلفاً ويفوق الميزانية المحددة لديكور الزفاف بالإمكان إستبدال الورود الطبيعية بأخرى إصطناعية.
 
و إذا كانت الميزانية أيضاً لا تغطي الخيار الأخير، وأنت متعلقة بفكرة  خلفية الورود وترغبين بها بشدة ما عليك الا ان تعتمدي على أوراق الجدران المطبعة بالورود وهي تكون جاهزة في المحلات  المخصصة لبيع ورق الجدران، لتثبت على حيطان صالة الزفاف او على حيطان مستعارة ، والنتيجة تكون جيدة جداً  وبأقل كلفة ممكنة ،خصوصاُ اذا تم الإعتماد على الرسوم الثلاثية الأبعاد. 
 
وتجدر الإشارة الى ان النجمة كيم كارداشيان كانت قد إعتمدت في حفل زفافها على مبدأ الحيطان المستعارة المغطاة بالورود البيضاء الطبيعية لإضفاء جمالاً إستثنائياً لحفل زفافها، وقد لفتت صور زفافها الأنظار بشدة.
 
إختاري  ايتها العروس  فكرة حيطان الورود لأنها الأجمل وتدخل في موضة حفلات الزفاف لهذا العام.
 
إكتشفي المزيد من الأفكار من خلال هذا الألبوم: