هل تستحق سلمى حايك تصدُّر قائمة أسوأ إطلالات الأسبوع؟!

بدأت الممثلة السمراء الجذابة ذات الأصول اللبنانية "سلمى حايك" Salma Hayek في الترويج لفيلمها الجديد The Prophet في الولايات المتحدة بعد أن روجت له في بلدها الأم لبنان، وكنا ننتظر بشوق الإطلالات التي ستختارها على السجاة الحمراء وفي حفلات العروض والمقابلات التلفزيونية، خصوصاً بعد أن أبهرتنا على السجادة الحمراء في بيروت بفستان فضي من Elie Saab غير أنها وللأسف خيبت آملنا حيث اختارت ملابس اعتيادية جداً أو بالأحرى غير أنيقة، جعلتها برأينا تتصدر قائمة أسوأ الإطلالات هذا الأسبوع. 
 
حيث خلت هذه الإطلالات من أي عنصر إبهار وبدت كإطلالات أي ربة منزل غير أنيقة في زيارة لصديقاتها، عدا عن أنها لم تناسب ولم تلائم قوامها الصغير فبدت أكثر قصراً وأكثر سمنة. كما بدت هذه الإطلالات مُستهلكة وغير عصرية وكأننا نراها فيها منذ عدة سنوات. 
 
وقد اعتمدت بشكل عام على السراويل ذات الأرجل الواسعة المستوحاة من السبعينات مع قمصان مختلفة وأحذية بكعب عالي "Platforms"، أو فساتين كوكتيل، أو تنانير وصلت حد الرمبة، ولعل الإطلالة الوحيدة الجميلة لها هذا الأسوبع هي الـjumpsuit البنفسجي المُعرق بالورود الذي اختارته من Gucci. 
 
عتبنا كبير على سلمى لأنها عودتنا دائماً على أجمل الإطلالات، وكلنا نأمل أن تعود لسابق عهدها قريباً. نحن أعطينا رأينا بأناقتها هذا الأسبوع، والآن حان دورك لتخبرينا إن كانت تستحق تصدر قائمة أسوأ الإطلالات.