تألقي كالنجمات بأجمل ٢٠ فستان كوكتيل

يعتبر فستان الكوكتيل من القطع الأساسية في خزانة كل سيّدة تحرص على أناقتها وتألقها في المناسبات الاجتماعية وحفلات الكوكتيل.
 
وأكثر مايميّز فستان الكوكتيل عمليّته، وخياراتك المتعدّدة بارتدائه في مناسبات عديدة، عكس فستان السهرة الذي تنحصر خيارات ارتدائه في المناسبات الأكثر رسميّة، وحفلات الزفاف الفاخرة.
 
وخياراتك سيّدتي في انتقاء فساتين الكوكتيل لاتنتهي، لاسيّما مع التصاميم المبهرة والمنوّعة التي نشاهدها في مجموعات المصممين العالميين والعرب في كل موسم.
 
والقاعدة الأهم في اختيار فساتين الكوكتيل، هي أن تكوني حريصة على انتقاء القصّة الملائمة لجسدك، مع  مراعاة الألوان التي تليق ببشرتك، بغضّ النظر عن الموضة الرائجة.
 
وانتقيت لك اليوم ٢٠ فستان كوكتيل بتصاميم مختلفة، وألوان جذّابة، منها بقصّات كلاسيكيّة وضروريّة في كل خزانة، كفستان "Saloni" الأسود بقصّته التقليدية الساحرة، وفستان "J Crew" الكحلي بقصّته المنسدلة والناعمة.
 
ولصاحبات الستايل العصري والشبابي انتقيت لك فستان "Versace" القصير باللون الأحمر، وفستان "Balenciaga" باللون الأبيض وقصّته الأنيقة والمحتشمة، مع شكّ ناعم وجذّاب على طرفي الفستان.
 
ولعاشقات الفساتين الأنثويّة والمطرزة، اختاري فستان "Biyan" بألوانه الهادئة وتطريزاته الجذابة.
 
ولإطلالة صيفيّة ملوّنة، تألقي بفستان "Halston Heritage" بتدرجات البيج والأورانج، وفستان "Preen By Thornton Bregazzi" باللون الأصفر الصارخ.
 
شاهدي بالصور أجمل وأرقى فساتين الكوكتيل، واخبرينا من الأجمل برأيك؟