3 طرق رائعة لتنسيق الفستان الأسود

الفستان الأسود على بساطة تصميمه يعتبر أحد أهم القطع الواجب توافرها في خزائننا، بسبب أناقته وكونه لا يخرج من الموضة أبداً، وفي أي مناسبة تقعين فيها بالحيرة بإمكانك اعتماد الفستان الأسود على أن تنسقيه بطرق مُبتكرة و بعيدة عن الملل، ولهذا قمنا اليوم باختيار فستان أسود من Saint Laurent ونسقناه بثلاثة طرق مُختلفة ورائعة. 
 
الإطلالة الأولى للسهرات المسائية: نسقنا فيها الفستان الأسود من Saint Laurent مع حذاء صندل أنيق باللونين الأسود والذهبي من Saint Laurent، مع حقيبة يد بتصميم مُبتكر من Kotur، وعقد حول الرقبة من Etro. 
 
الإطلالة الثانية كاجوال للمشاوير الصباحية: اخترنا فيها نفس الفستان الأسود من Saint Laurent، ونسقنا معها حذاء بتصميم ذكوري عصري من Stella McCartney، حقيبة كتف باللون الأحمر مع مسامير معدنية من Valentino، وسترة من الجينز لإضافة لمسات شبابية، وعقد طويل من Givenchy. 
 
الإطلالة الثالثة عصرية لمناسبات الموضة: من نفس الفستان الأسود من Saint Laurent، مع حذاء بتصميم جذّاب وعصري يصل فوق الركبة مع ربطات من Givenchy، وحزام عريض على منطقة الخصر من Alexander McQueen، وحقيبة يد من الجلد مع سلسلة فضية من Gucci، وعقد ناعم من Eddie Borgo. 
 
اعتمدي الفستان الأسود لمناسباتك المختلفة، بعد تنسيقه بطرق عصرية ومُبتكرة استوحيها من الطرق الثلاثة التي نسقناها لك.