بالصور: العراقية كلوديا حنا تكشف "سر جمالها" لأول مرة

المعروف أن المطربة كلوديا حنا عرفت طريق الشهرة بعد اختيارها ملكة جمال العراق، ولكن السر الذى كشفته للمرة الأولى مساء أمس، كان من أين حصلت على كل هذا الجمال؟ والإجابة شاهدها كل جمهورها بعدما نشرت للمرة الأولى صورتها برفقة والدتها.
 
كلوديا نشرت الصورة عبر حسابها الخاص على موقع الفيسبوك بمناسبة عيد ميلاد والدتها وعلقت عليها قائلة: "ماما حبيبه قلبي كل عام وانت بالف خير وصحة وسلام يا رب دائماً البيت والدنيا والحياة كلها منورة بيك وبوجودك بحياتنا ماما بحبك جداً جداً انت قلبي وروحي ودمي وسبب وجودي كل عام وانت بصحة وخير وسعادة ورزق يا أطيب واطهر واحن وأجمل امرأة على وجه الارض!!"
 
مقارنة لصالح الأم
أصدقاء وجمهور المطربة العراقية الشابة المقيمة بالقاهرة عقدوا المقارنات سريعا بين جمال النجمة الشابة ووالدتها، وبدا الانحياز واضحا للأم، مع تأكيد أغلبية التعليقات أن هناك تشابها كبيرا بين الاثنتين.
 
يذكر أن كلوديا شاركت في مسابقة ملكة جمال الفنانات العربيات التي عقدت في شرم الشيخ ودخلت المسابقة بصفتها ملكة جمال العراق وحصلت على اللقب، وتستعد الآن لتصوير فيلم "خمسة خمس خمسات" مع الفنان أحمد السعدني والشاب أس أس نجم عروض تياترو مصر والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى القادم.