كيف تختارين قالب الحلوى المناسب لزفافك ؟

تعتبر كعكة الزفاف الجزء الأهم المكمل لتفاصيل حفل الزفاف الذي تخطط لها العروس بكل حماس وإهتمام...  فالتقدم نحو طاولة حلويات الزفاف لقطع قالب الحلوى يعتبر خطوة من أهم الخطوات المهمة في سهرة الزفاف،فتتوجه أنظار المدعوين نحو القالب  حيث يتم مراقبة تفاصيله وتذوق طعمه  والتقاط الصور بالقرب منه...
 
وقد تحتار العروس في إختيار القالب المناسب بالنسبة لتصميمه ولونه وحجمه وتفاصيله الأخرى وحتى بالنسبة لنكهته... فما هي الشروط التي يجب ان تأخذ بعين الإعتبار لإختيار القالب المناسب؟
 
-يجب على قالب الزفاف إجمالاً ان يكون منسجماً بتصميمه مع الديكور العام إما من ناحية اللون او الشكل.
 
-لا تكرري فكرة اي كعكة زفاف من حفل آخر ، فبإمكانك ابداع اجمل افكار قوالب الحلوى، ما عليك سوى تجميع التفاصيل التي ترغبين بها بشكل صور قبل ستة اشهر من حفل زفافك ، لتصلين بعدها الى مرحلة تصبحين فيها قادرة ومتأكدة من خيارك. قدمي الاقتراحات لمنظم الزفاف ودعيه يساعدك على ابتكار كعكة الحلم. ولا تحصري نفسك فقط بأفكار قوالب الحلوى انما بالكاب كيك وغيرها من الحلويات المميزة لطاولات حفلات الزفاف.
 
-احرصي على تذوق طعم الكعكة التي تختارينها لتتأكدي من انها تلبي النكهة التي تتطلعين للحصول عليها... اما اذا كانت الكعكة مؤلفة من عدة طبقات بإمكانك تنويع النكهات في كل طبقة،واحرصي ايضاً على تذوق كل نكهة.
 
-هل تعرفين ايتها العروس ان موضه كعكات الزفاف للعام 2015 تتجه نحو الكعكة الملونة لحفلات الزفاف العصرية، وللألوان المعدنية لحفلات الزفاف الكلاسيكية.
 
-اذا كنت ترغبين بتصميم قمّة في الأناقة إختاري كعكة الزفاف  بنقشة الدانتيل،فموضة نقشة الدانتيل لا تنتهي ،وهي بغاية التميز وتناسب مختلف الأفكار المتبعة في حفلات الزفاف ، خاصة اذا تخلل فستان الزفاف لمسات ناعمة من الداتيل.
 
-انتبهي ايتها العروس عند اختيار حجم قالب الزفاف ،اذ يجب اخذ علو سقف مكان الزفاف بعين الإعتبار ، مع الانتباه الى عدد المدعوين ، فعلى سبيل النثال ان القالب الحلوى ذو الخمس طوابق يناسب حفل الزفاف الذي يتضمن 200 مدعو.
 
-اذا كنت ترغبين بحجم قالب الزفاف المتوسط، ولديك عدد كبير من المدعوين ،اعتمدي على الكاب كيك الذي يزين طاولة الحلويات بأشكاله المميزة والمنسجمة مع قالب الحلوى، والذي يلبي العدد الأكبر من المدعوين ايضاً.
 
-قد تنسق بعض العرائس تفاصيل قالب الحلوى مع تفاصيل فساتينهن، من الدانتيل الى اللؤلؤ او الكريسال وغيرها من الأشكال التي يمكن تنسيقها للحصول على إطلالة متكاملة بين قالب الحلوى وفستان الزفاف.
 
-على العروس مراعاة طبيعة الكعكة التي تختارها مع طبيعة حفل زفافها ، إن كان داخل قاعة ما او في الهواء الطلق، فيجب أخذ عامل الطقس بعين الإعتبار.فإذا كان الطقس حاراً بين احضان الطبيعة او على شاطىء البحر يجب الإنتباه الى حرارة الطقس والمكان الذي يوضع فيه القالب،وحتى الوقت الذي يحضر فيه القالب الى مكان الإحتفال.