جهّزي خزانتك لرمضان بهذه الخطوات البسيطة

بات شهر رمضان الكريم على الأبواب، حيث تفصلنا أسابيع قليلة عن هذا الشهر الفضيل، وعلينا بدء الاستعداد له جيداً حتى نستقبله بأفضل الطرق. وطبعاً من أهم التجهيزات هي خزانتنا، حيث علينا اعادة توضيبها بشكل يتناسب مع الشهر الفضيل، وإليك كيف تفعلين ذلك بخطواط بسيطة وسهلة. 
 
عليك في البداية أن تقتني جلابيتين على الأقل لهذا الشهر الأولى رسمية للزيارات المسائية الأنيقة كالتي اخترناها لك من Roberto Cavalli، والثانية كاجوال للمشاوير الصباحية والزيارات الخفيفة مثل التي انتقيناها من Oscar de la Renta. 
 
وبما أن القفطان رائج جداً هذا الموسم ورأيناه لدى معظم دور الأزياء العالمية، فحاولي أن تقتني واحداً على الأقل أيضاً ونسقيه مع سروال الجينز لإطلالة عصرية كالذي اخترناها من Versace. ولا تنسي التنانير الطويلة التي ستكون صديقتك المفضلة هذا الشهر حيث أنها أنيقة، عصرية، محتشمة ومريحة وبإمكانك اختيار تنورة بتصميم رسمي وأُخرى بتصميم عملي يومي. 
 
وطبعاً حاولي أن تدخلي اللمسات الشرقية على خزانتك والتي تعتبر أساسية في شهر رمضان، من المجوهرات الفضية، والزخرفات والتطريزات على أقمشة الملابس والإكسسوارت. وحاولي اختيار حذاء مريح ويفضل أن يكون بتصميم الـEspadrilles الرائج جداً هذا الموسم للمشاوير الصباحية مثل الذي اخترناه من Valentino، وحذاء آخر رسمي للمناسبات الفاخرة وربما دعوات السحور وحاولي أن يكون بلون محايد كالذهبي لتستفيدي منه بأكبر قدر. 
 
وبما ان التربان رائج جداً كزينة الشعر، حاولي أن تضميه لمجموعة الإكسسورات الخاصة بك لهذا الشهر وزيني به إطلالاتك ذات الطابع الشرقي. 
 
شاهدي ما اخترناه لك من قطع أنيقة، واستفيدي من النصائح البسيطة لتحضير خزانة رمضانية أنيقة ورزينة.