برعاية إعلامية من مجلة هي: الاحتفال بافتتاح متجر Versace Fine Jewelry في جدة

رعاية إعلامية من مجلة "هي" افتتحت "فيرساتشي للمجوهرات الراقية"  Versace Fine Jewelry أول محل لها في السعودية في مركز الخياط الراقي في جدة. ويقدم المحل الذي تبلغ مساحته 106 متر مربع للعملاء مجموعات "فيرساتشي" Versace للمجوهرات الراقية المرغوبة مثل Medusa و Barocca و Greca التي تشكل كل منها جوهر "فيرساتشي" Versace من خلال استعمال الأحجار الأثمن في العالم. 
 
ويقدم المحل أيضاً المجموعة الفريدة محدودة الإصدار Iconic Limited Edition مما يجلب علام "فيرساتشي للمجوهرات الراقية" Versace Fine Jewelry الحصري إلى قلب السعودية. وبهذه المناسبة استضافت سيدة الأعمال وخبيرة الموضة والأزياء السعودية مريم موصلي في منزلها على مأدبة العشاء رئيسة تحرير مجلة "هي" مي بدر و نخبة من سيدات المجتمع الراقي في جدة احتفالاً بهذا العدد المميز. وقد حضر العشاء الخاص الإعلامية علا الفارس والزميلة ظريفة زغيب ومنسقة الأزياء نور قيلاني وصاحبة شركة Lace Events "لايس إيفينز" لتنسيق الحفلات والأعراس سارة الدباغ والمصممة السعودية نسيبة حافظ ومنسقة الأزياء هالة الحارثي ومنسقة الحفلات والأعراس السعودية إيمان عطار وخبيرة التجميل و صاحبة مدونة Saudi Beauty Blog نيلو الحق و كاتيا و بولا أبو سمرا من مجموعة سمرا غروب ومديرة التسويق والعلاقات العامة لدى دار Versace Fine Jewelry ميريم ديجلوات بينارويا ومنسقة الأزياء السعودية آرام قباني. 
 
وقد تميزت مأدبة العشاء الفاخرة بأجواء فرحة ومميزة. وكان قد تم افتتاح أول محل رئيسي لـ "فيرساتشي للمجوهرات الراقية"  Versace Fine Jewelryفي العام 2009م في مركز دبي مول. وقام لامحل بتعريف منطقة الشرق الأوسط على أقصى درجات الموضة والرفاهية من خلال مجموعات المجوهرات والساعات التي تحمل اسم "فيرساتشي" Versace.