بالصور والفيديو: أطرف لحظات تعثُّر المشاهير وعارضات الازياء

يقع المشاهير تحت ضغط كبير نتيجة ملاحقة عدسات المصورين لهم في كل زمان ومكان، وخصوصاً في المناسبات الكبيرة وعلى السجادة الحمراء، وتختار النجمات في مناسبات كهذه فساتين طويلة وأحذية بكعب عال وكل ذلك يعرضهن للتعثر أمام عدسات المصورين التي تلتقط أطرف هذه اللحظات، وقد كان هنالك الكثير من هذه اللحظات عبر التاريخ ولعل أشهرها هو تعثر الممثلة Jennifer Lawrence على مسرح الـ"أوسكار" في فستانها العاجي من Dior. 
 
وغيرها من النجمات مثل Jennifer Garner، Heidi Klum، Britney Spears، وكثيرات من النجمات العربيات أيضاً مثل شيرين، نوال الزغبي، هيفاء وهبي وغادة عبد الرازق. 
 
ومن ناحية أُخرى هناك معارضات الازياء على منصات العروض، اللواتي في غالب الأحيان ينتعلن أحذية ذات تصاميم غريبة وكعوب عالية جداً، أو فساتين وتصاميم ضيقة وغير مريحة للمشي بناءاً على طلب مصممي ودور الأزياء وهذا ما يعرضهن بشكل دائم للتعثر على المسرح ومن بينهن أشهر العارضات العالميات مثل Naomi Campbell، Karolina Kurkova، وLindsey Wixon، وغيرهن. 
 
جمعنا لكم اليوم بالصور والفيديو أطرف اللحظات اللواتي تعرضت لها النجمات وعارضات الازياء أثناء تعثرهن على المسرح أو في المناسبات الكبيرة. 
 
بالفيديو تعثر عارضات الأزياء على منصة العرض:
 

هيفاء وهبي تتعثر أثناء غنائها على المسرح: 
 

 
سقوط اليسا على المسرح في حفل رأس السنة:
 

تعثر النجمة العاليمة مادونا على المسرح في حفل Brit Awards 2015