إكتشفي أهم الأسرار لتتألقي بقامة أطول

تحاول العديد من النساء الظهور بقامة أطول، وخصوصاً القصيرات منهنّ، وبما أن الطول عكس الوزن لايمكننا تغييره، بالتمارين الرياضيّة والحميات الغذائية، لذلك فإن أفضل طريقة لإعطاء الإيحاء بقامة أطول هي اختيار وتنسيق الملابس بطريقة ذكيّة.
 
وإليك سيّدتي أهمّ النصائح والحيل لما عليك ارتداءه وما عليك تجنبه لتبدين أطول قامة بإطلالات أنيقة وعصريّة.
 
* الطريقة المعروفة والأكثر شهراً هي الأحذية بالكعب العالي، اختاري منها القصّة المدبّبةأو المفتوحة في المقدمة، ويفضّل أن يكون بلون البيج القريب من لون الجسم لكي تبرز ساقك بشكل أطول، واختاري الجزمات بقصة الساق العالية، ونسّقيها مع السروايل الضيّقة، أو التنانير القصيرة، وابتعدي عن الأحذية المزيّنة بشرائط عند الكاحل، والـ"Ankle Boots"، التي ستظهرك بمظهر أقصر.
 
* أكثري من إطلالاتك بألوان أحاديّة، التي ستعطي إنطباعاً بقامة أطول، وابتعدي عن الطبعات الكبيرة والملوّنة، واختاري النقشات الصغيرة والناعمة.
 
* الملابس المخطّطة عاموديّاً توحي بإطلالة أطول وأنحف، وتضفي لمسة حيويّة، وابتعدي عن الخطوط الأفقيّة والمربّعات التي ستمنحك حجماً أكبر وقامة أقصر.
 
* اختاري التنانير والسراويل بالخصر العالي، والطويلة بقصّة الأرجل الواسعة، أو القصّة الضيّقة، ونسّقي معها التوبات بقبّة "V" لتعطي امتداد لرقبتك، وبالتالي انطباعا بصريا بقامة أطول، والمهم الابتعاد عن الطول الذي يصل إلى الكاحل، لأنه سيجعل ساقيك تبدوان أقصر.
 
* ولعاشقات الأحزمة زيّني إطلالاتك بالأحزمة الرفيعة، وابتعدي عن الأحزمة العريضة و المزيّنة بأبزيمات كبيرة.
 
* انتقي الحقائب المتوسطة الحجم أو الصغيرة، وابتعدي عن الأحجام الكبيرة التي ستطغى عليك، وتظهر قصر قامتك.
 
* ومن ناحية الأكسسوارات اختاري السلاسل الطويلة، التي ستبرز الجزء العلوي من الجسم بشكل أطول.