خطواتك ملونة ومرحة هذا الصيف!

ليس هنالك اجمل من الالوان القوية والحيوية في الصيف، من الاحمر الناري، الى البرتقالي المتوهج، الاصفر المشرق، الاخضر والازرق الغنيين، والوردي الجذاب. تخيلي كل هذه الالوان الرائعة واكثر على احذيتك هذا الموسم!
 
فقد قدم مصممو الازياء والاكسسوارات اجمل تصاميم الاحذية الملونة الرسمية وغير الرسمية هذا الموسم والتي ضمت لوناً واحداً قوياً او عدة الوان دمجت مع بعضها البعض بطريقة عصرية ورائعة، عن طريق رسومات غنية او طبعات مميزة. وقد رأيناها تنتشر بشكل كبير لدى معظم دور الازياء العالمية مثل Fendi‪, Dolce&Gabbana, Brian Atwood, Charlotte Olympia, Christian Louboutin, Alexander McQueen, Valentino ‬ وغيرهم كثيرين‬.
 
بعض هذه الاحذية صمم بكعب عال أنيق بحيث يلائم المناسبات الرسمية، وبعضها من دون كعب وبتصميمات عصرية للمشاوير اليومية الكاجوال. وبامكانك تنسيق اي من هذه الاحذية مع اي اطلالة ترغبين بها ان كان فستان صيفي قصير، او مع تنورة وتوب، او مع جينز وتيشيرت قطنية، واختيار حقيبة ملونة معهم ايضا وبـذلك تكونين قد ضمنت لوك صيفياً مرحاً وحيوياً.
 
حاولي ان تقتني حذاء ملوناً واحداً على الاقل هذا الصيف، فهي ليست اكثر تصاميم الاحذية رواجا فحسب بل اكثرها روعة، تميزاً، وعصرية.